ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 07/09/2012 Issue 14589 14589 الجمعة 20 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

موعد سحب القرعة يوم 16 سبتمبر في الكويت
اعتماد تصنيف المنتخبات المشاركة في بطولة غرب آسيا

رجوع

 

الجزيرة - تركي الفهيد:

اعتمد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم تصنيف المنتخبات المشاركة في بطولة غرب آسيا السابعة 2012 لكرة القدم على أربعة مستويات؛ حيث تم توزيع المنتخبات المشاركة في البطولة على المستويات المختلفة، بالاعتماد على تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم الأخير، وضم المستوى الأول منتخبات الكويت وإيران والعراق، والمستوى الثاني منتخبات الأردن وعمان والسعودية، والمستوى الثالث منتخبات البحرين والإمارات ولبنان، والمستوى الرابع منتخبات سوريا وفلسطين واليمن.

وأعلن اتحاد غرب آسيا في وقت سابق اعتماد موعد سحب القرعة يوم 16 سبتمبر الجاري في العاصمة الكويتية.

ومن المقرر أن يتم توزيع المنتخبات المشاركة على ثلاث مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل أول منتخب من كل مجموعة للدور قبل النهائي إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني.

كما تم اعتماد أسلوب تحديد أفضل منتخب يحتل المركز الثاني؛ حيث سيتم اللجوء أولاً إلى عدد النقاط التي يحققها كل منتخب في مباريات المجموعة، ثم فارق الأهداف في مباريات المجموعة، وعدد الأهداف المسجلة، وعدد البطاقات الصفراء والحمراء الأقل التي يحصل عليها كل منتخب، وفي حال استمرار التعادل فإنه يتم اللجوء للقرعة.

وتُقام البطولة في الكويت خلال الفترة من 8 إلى 20 ديسمبر المقبل، بمشاركة 12 منتخباً، هي الكويت والأردن والإمارات وإيران والبحرين والسعودية وسوريا والعراق وعمان وفلسطين ولبنان واليمن.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة