ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 08/09/2012 Issue 14590 14590 السبت 21 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«موبايلي» تثري مؤتمر GSMA العربي بخبراتها في تقنيات الصحة المتنقلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

شهد المؤتمر الثامن والثلاثون لمنظمة الهاتف المتحرك للعالم العربي الذي عقد بشرم الشيخ مشاركة فعَّالة من شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» من خلال أوراق العمل التي قدمها مُمثِّلو الشركة في المؤتمر.

ومثل شركة «موبايلي» في المؤتمر مدير إدارة الخدمات المضافة فيصل بن زرعة الذي عرَّج في ورقة عمله المطروحة في المؤتمر إلى العديد من المعلومات والموضوعات الغنية التي تُعْنى بالخدمات الصحيَّة عبر تطبيقات الموبايل، وتطرَّق ابن زرعة إلى عدَّة محاور منها التحدِّيات التي تواجه الرِّعاية الصحيَّة حول العالم ومستقبل الأجهزة الطبِّية المتنقلة وتطبيقات الصحة المتنقلة والشريحة المستهدفة فيها، أخيرًا سرد ابن زرعة الإنجازات التي حققتها موبايلي في هذا المجال التي كان لها بصمة واضحة في المملكة العربيَّة السعوديَّة.

كما أن رئيس منظمة الهاتف النقال للدول العربيَّة المهندس زياد الحسون الذي يشغل منصب مدير إدارة الحركة والخدمات الدولية بشركة «موبايلي» إلقاء كلمة خلال المؤتمر تطرَّق من خلالها لدور المنظمة الكبير في دفع عجلة الكثير من المبادرات التي تسهم في تطوير قطاع الاتصالات في المنطقة. فقد ناقش المؤتمر قضايا مهمة مثل تحدِّيات خدمات النطاق العريض، الرعاية الصحية المتنقلة، وبعض الموضوعات المتعلقة بالشؤون التنظيمية. كما عرَّج الحسون على التحدِّيات التي تواجه هذا القطاع مثل الترددات الطيفية ودورها في تسريع عجلة التطوّر وملاحقة الركب.

هذا وتُعدُّ منظمة الهاتف النقال للدول العربيَّة الفرع الإقليمي لمنظمة الهاتف النقال العالميَّة ببريطانيا التي تهتم بمصالح أسواق الهاتف المتحرك في 218 دولة و800 مشغل حول العالم، حيث تهدف المنظمة العربيَّة إلى حثِّ المشغلين بالمنطقة على تطبيق الجديد من المواصفات والمقاييس عبر اجتماعات دورية وبحضور خبراء عالميين من منسوبي المنظمة العالميَّة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة