ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 08/09/2012 Issue 14590 14590 السبت 21 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

برعاية «الجزيرة« إعلاميا
معرض هوريكا السعودية 2012 ينطلق السبت المقبل بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ينطلق المعرض السعودي الدولي للأغذية المشروبات والضيافة (HORECA KSA 2012) بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات بمدينة الرياض خلال الفترة من 15 - 17 سبتمبر 2012، برعاية صحيفة الجزيرة» إعلاميا.

وقدم الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتنظيم المعارض والتسويق باسل بن عبد العزيز الراضي شكره وتقديره لـ» للجزيرة « مثمناً هذه الرعاية الاعلامية باعتبارها تأتي من جهة إعلامية رائدة في مجالها ستحقق الانتشار الإعلامي والإعلاني للمعرض، مضيفاً أن الشركة السعودية لتنظيم المعارض والتسويق تفخر بهذه الشراكة وتتطلع لترسيخها واستمرارها بين الطرفين.

وأضاف الراضي بأن المعرض هوريكا السعودية 2012 الذي يقام للمرة الثانية في المملكة بعد النجاح الباهر الذي كان عليه المعرض في العام الماضي سيقودنا لتعزيز العمل مع شركائنا .

وقال الراضي بأن المعرض سيتميز بمشاركة كبيرة من الشركات المحلية والدولية المعنية بقطاعات الأغذية والمشروبات والضيافة، ويتوقع أن يجذب العديد من المهتمين والزوار محلياً ودولياً نظراً لتضمنه العديد من الفعاليات المتميزة التي تتضمن مؤتمراً وورش عمل وعرضاً لفنون الطهي فضلاً عن العديد من الفعاليات الأخرى.

يذكر أن معرض «هوريكا» يقام للمرة الثانية في المملكة ويعتبر أحد أكبر معارض الأغذية والمشروبات والضيافة العالمية والذي يقام في العديد من دول العالم وقد حصلت الشركة السعودية لتنظيم المعارض والتسويق (سيمارك) على وكالة حصرية لإقامته في المملكة العربية السعودية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة