ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 08/09/2012 Issue 14590 14590 السبت 21 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير خالد الفيصل يقدر جهود الدفاع خلال موسم العمرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة الحج المركزية بالأداء المتميز للمديرية العامة للدفاع في تنفيذ الخطة العامة لتدابير مواجهة الطوارئ خلال شهر رمضان المبارك بالعاصمة المقدسة، والتي كان لها أطيب الأثر - بعد توفيق الله - في الحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن من المعتمرين طوال الشهر الكريم.

وقال سمو أمير منطقة مكة عقب اطلاعه على التقرير الختامي لخطة تدابير الدفاع المدني لمواجهة الطوارئ بالعاصمة المقدسة لشهر رمضان المبارك هذا العام والذي رفعه إليه معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبد الله التويجري: أشكر لرجال الدفاع المدني جهودهم المخلصة لحماية ضيوف الرحمن والذين توافدوا على العاصمة المقدسة لأداء العمرة طوال شهر رمضان المبارك.

وأثنى على تعاملهم الفاعل وسرعة استجابتهم في مباشرة الحوادث التي وقعت في الفنادق والأبراج بالمنطقة المركزية ومحيط المسجد الحرام ونجاحهم في إخماد الحرائق وتنفيذ عمليات الإخلاء والإسعاف وتقديم صورة رائعة ومشرفة لما تبذله بلادنا المباركة من جهد وإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن والحفاظ على أمنهم وسلامتهم.

وحمل سموه الفريق التويجري رسالة لكل رجال الدفاع المدني من الضباط والأفراد ضمنها شكره وتقديره لما بذلوا من جهد وما تحملوا من مشاق لأداء رسالتهم الإنسانية والوطنية طوال أيام وليالي شهر رمضان المبارك، قائلاً لهم: «بيض الله وجيهكم» وجزاكم خير الثواب.

من جانبه رفع الفريق التويجري نيابة عن كافة منسوبي الدفاع المدني أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على هذه الإشادة وهذا الثناء من سموه الكريم والذي يعد وساماً على صدور رجال الدفاع المدني من أمير عرف ببعد نظره وحكمته وحنكته الإدارية المعروفة والمشهودة، مؤكداً أنها ستكون بإذن الله حافزاً لهم لتقديم المزيد من العطاء والجهد في خدمة ضيوف الرحمن.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة