ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 08/09/2012 Issue 14590 14590 السبت 21 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة الملك خالد تحتفي بأعضاء هيئة التدريس الجدد

رجوع

 

أبها - عبدالله الهاجري :

تحت رعاية مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن الداود، تقيم الجامعة ممثلة في وكالة التطوير والجودة وعمادة التطوير الأكاديمي والجودة برنامجًا متكاملاً على مدى ثلاثة أيام لاستقبال أعضاء هيئة التدريس الجدد الذين التحقوا بالجامعة حديثًا، وذلك اعتبارًا من يوم غدٍ الأحد 22 إلى 24 شوال.

وفي حديث له بهذه المناسبة رحب وكيل الجامعة للتطوير والجودة الأستاذ الدكتور عامر الشهراني بأعضاء هيئة التدريس الذين انضموا إلى زملائهم في الجامعة حديثًا مثمنًا الدور الكبير الذي سيقومون به في أداء رسالة العلم والمعرفة، مؤكدًا على أن الجامعة تشهد مرحلة جديرة باستثمارها من أجل خلق بيئة علمية معرفية أكاديمية تنهض بدورها الريادي كمؤسسة تعليمية رائدة، وأنها مؤهلة للقيام برسالتها على الوجه المطلوب، مستثمرة الدعم الذي تحظى به.

من جهته أشار عميد التطوير الأكاديمي والجودة الدكتور عمر عقيل، إلى أن هذا البرنامج يقام للسنة الثانية، ويتخلله العديد من الفعاليات، كما يتم خلاله توزيع الهدايا التذكارية ومطبوعات الجامعة على المشاركين، والذي لقي نجاحًا كبيرًا.

وثمّن الدكتور عقيل مشاركة العمادات المساندة والإدارات المتعددة بالجامعة في إقامة البرامج التعريفية، وإعداد وتوزيع الكتيبات والمطبوعات التي تبين الخدمات المقدمة لمنسوبي الجامعة، ومن ضمنها الخدمات الطبية والصحية التي توفرها الجامعة لجميع منسوبيها ومنسوباتها وطلابها وطالباتها.

وأضاف الدكتور عقيل: إن عدد أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم من المحاضرين والمعيدين المنضمين حديثًا للجامعة يفوق 300 عضو من الرجال والنساء، وقد تم التواصل معهم واستضافتهم لحضور هذا البرنامج والإفادة مما يقدم خلاله، والذي سوف يجيب عن كثير من تساؤلاتهم المستقبلية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة