ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 08/09/2012 Issue 14590 14590 السبت 21 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- زوبعة تأشيرة ياسر الشهراني تتحملها إدارة المنتخب التي تناولت الموضوع بكثير من التهويل والتسرع، في حين كانت المعالجة يسيرة. هذا التسرع أساء لبعض العاملين في إدارة المنتخب. الحكمة تتطلب في كثير من المواقف التروي والهدوء.

***

- اللقاء الشهري للحكام غير مفيد، ولا يعدو كونه لقاء إعلامياً أكثر منه لقاء للفائدة والتطوير.

***

- التغطية الإعلامية الفضائية التي قامت بها قناة لاين سبورت لمباراة المنتخب أمام إسبانيا عكست عملاً احترافياً ومهنياً عالياً في إدارة القناة ولدى موفد القناة الزميل طارق الحماد، الذي قدم عملاً مميزاً واكب المباراة وأهميتها.

***

- فقد النصر فرصة الحصول على مدرب كبير عندما تعثرت مفاوضاته مع المصري الشهير حسن شحاتة صاحب السجل التدريبي المميز عربياً وإفريقيا، الذي قاد المنتخب المصري لبطولتين إفريقيتين بجدارة واستحقاق. وقد كان بحاجة لمثله، حيث يعرف المنطقة والفريق، ويستطيع أن يؤثر فيه سريعاً.

***

- عدم اتفاق الكثير على أداء منتخبنا مباراة ودية في مثل هذه المرحلة مع منتخب إسبانيا بطل العالم لا يعني الوقوف ضد الأخضر في المواجهة، بل كان الجميع مساندين له، وقلوبهم تخفق معه.

***

- مستويات لاعبي كثير من الفرق الممتازة الكبيرة على مستوى الفئات السنية لا تعكس الاهتمام الإعلامي والدعائي لهذه الفرق؛ ففرق الناشئين والشباب لأندية صغيرة ومحدودة الإمكانيات أفضل عناصرياً من كثير من الأندية الكبرى التي تلعب باسمها وهيبتها فتكسب بصعوبة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة