ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 08/09/2012 Issue 14590 14590 السبت 21 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يملك في سجله 3 ألقاب محلية وكان هدفاً سابقاً للشباب
رسمياً .. المحارب الأورغوياني «كارينيو» مدرباً للنصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

وقعت إدارة النصر رسمياً أمس مع المدرب الأورغوياني دانيال كارينيو خوسيه «49 عاما» ليتولى قيادة الفريق الكروي الأول خلفا للكولومبي ماتورانا الذي تمت تنحيته الأسبوع الماضي. ومع أن المؤشرات كانت تتجه نحو المصري حسن شحاتة إلا أن إدارة النصر غيرت وجهتها في اللحظات الأخيرة (فيما يبدو أنه لاختلاف على النواحي المادية) مفضلة بقاء الفريق في جلباب مدرسة أمريكا اللاتينية التي ارتبط بها في السنوات الأخيرة. بدأ كارينيو الذي يلقب بالمحارب لنشاطه في خط الهجوم إبان مشواره في الملاعب مسيرته التدريبية في عام 2000 مع فريق مونتيفيديو وندررز الأورغوياني ،وقاده في عام 2001 لتحقيق بطولة الدرجة الثانية غير أن الإنجاز الأكبر للمدرب الحصول على الدوري لفرق الدرجة الأولى مرتين مع فريق ناشيونال .

وخلال مشواره درب عددا من الأندية خارج بلاده من بينها أمريكا ديبورتيفو كالي الكولومبي وكويتيو الإكوادوري وتعاقد في العام الحالي مع فريق Palestino التشيلي غير أن الارتباط لم يدم طويلا.

يذكر أن المدرب كان هدفا استراتيجيا لنادي الشباب عام 2010 بيد أن الأمور توقفت في اللحظات الأخيرة نتيجة اعتذار المدرب عن الحضور في الموعد الذي يريده الشبابيون.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة