ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 08/09/2012 Issue 14590 14590 السبت 21 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يلتقيه مجدداً غداً
منتخب تحت 18 سنة يكسب البحرين ودياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود :

حقق منتخب المملكة للشباب لكرة القدم تحت 18 سنة الفوز في مباراته الودية التي أقيمت عصر الخميس الماضي أمام نظيره منتخب البحرين بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، وأقيمت المباراة على أرض ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث سجل هدف المنتخب اللاعب عبد العزيز الشهري، وكان المنتخب البحريني هو البادئ في التسجيل، وفي الشوط الثاني أضاف اللاعبان حسن رغفاوي وخالد الدعيس الهدفان الثاني والثالث للمنتخب ولعب المدير الفني للمنتخب المدرب فيصل البدين بتشكيلتين مختلفتين بواقع تشكيلة لكل شوط.

ويعتبر هذا اللقاء هو الأول للمنتخب بمعسكره الإعدادي المقام حالياً بمدينة الدمام استعداداً للمشاركة في بطولة الخليج التاسعة التي ستقام في الكويت خلال الفترة من (22- 9 إلى 1-10 /2012م). ويخوض المنتخب مباراته الودية الثانية بالمعسكر غداً الأحد أمام منتخب البحرين.

من جهته أبدى مدير المنتخب الأستاذ إبراهيم العيسى عدم رضاه عن مستوى المنتخب في اللقاء الودي أمام منتخب البحرين على الرغم من الفوز وقال: «الهدف من المباريات الودية هو تطبيق بعض الجوانب الفنية وعلى الرغم من الفوز إلا أن المستوى لم يكن مرضي لمعرفتي بإمكانات اللاعبين الفنية وان لديهم الكثير ولكن هي المباراة الأولى وسيرتفع مستواهم من مباراة إلى أخرى وسنصل إلى كامل الجاهزية في نهاية المعسكر - إن شاء الله -».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة