ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 08/09/2012 Issue 14590 14590 السبت 21 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إدارة الفتح تشجع لاعبيها.. والراشد يدعمهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - عايدة بنت صالح :

وسط حضور رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق ونائبه المهندس سعد العفالق وعضو مجلس إدارة النادي علي اليوسف ونائب المشرف العام على الفريق إبراهيم الشهيل ونائب رئيس الغرفة التجارية بالأحساء محمد العفالق استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية على ملعب النادي الرئيسي بالأحساء، بعد الإجازة التي منحها المدير الفني للفريق التونسي فتحي الجبال للاعبي الفريق، والتي استمرت ثلاثة أيام.

واستهل الفريق الفتحاوي تدريباته بالاجتماع الذي عقده الجاهزان الفني والإداري بلاعبي الفريق، والذي حثوا من خلاله لاعبي الفريق على مواصلة التألق، وألا يكون ما حققه الفريق في الجولات الماضية سقف الطموحات بل مضاعفة الجهود والظهور بمستوى أفضل خلال المرحلة القادمة. وعمد المدير الفني للفريق التونسي فتحي الجبال إلى تخصيص الفترة الأولى من التدريبات للاهتمام بالجوانب اللياقية لدى لاعبي الفريق، ومن ثم الخوض في بعض التدريبات بالتمريرات السريعة والعرضيات. واختتم الجبال التدريبات بمناورة أجراها على منتصف الملعب، شارك معها جميع لاعبي الفريق.

من جهة أخرى قدّم عضو شرف نادي الفتح بدر بن راشد الراشد دعماً مالياً لميزانية النادي دعماً منه لتوجهات الإدارة الفتحاوية في جميع ألعابها المختلفة، متمنياً أن تواصل جميع ألعاب النادي مسيرتها المميزة التي حققت الموسم الماضي، التي جاءت بتضافر جهود الجميع.

يُذكر أن دعم الراشد جاء بعد سلسلة من الدعم المتواصل لخزينة النادي.

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق باسمه ونيابة عن إدارة ناديه شكرهم وتقديرهم للدعم السخي الذي قُدّم، مؤكداً أنه ما هو إلا باكورة للدعم المتواصل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة