ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 08/09/2012 Issue 14590 14590 السبت 21 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عائلتا الشربيني وسوزا تصلان جدة أمس
الاتحاد يواصل تدريباته لمواجهة جوانجو الصيني.. وكانيدا يصحح أخطاء اللاعبين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد :

وصل محترف الاتحاد الفلسطيني أنس الشربيني في ساعة مبكرة من صباح أمس إلى جدة قادماً من كرواتيا، وكان برفقته لحظة وصوله إلى جدة عائلته، بعد أن قام بجلبهم معه، إذ لم يتأقلم خلال الأيام الماضية، وكان متضايقاً لابتعاده عنهم، فخضعت إدارة الاتحاد لمطالبه وقامت بجلبهم إلى جدة.

هذا، وكانت عائلة النجم البرازيلي دييقو دي سوزا هي الأخرى قد وصلت في ساعة مبكرة من صباح أمس إلى جدة، وكان سوزا في استقبالهم بالمطار، وقد لوحظ عليه السعادة الكبيرة بقدومهم إلى جدة بعد أن أكد في تصريح صحفي أنه عانى كثيراً خلال الفترة الماضية من ابتعاد زوجته وابنه عنه؛ ما أثر ذلك في عدم ارتياحه النفسي مع الفريق، مبيناً أن عودتهم ستمكنه من الظهور بشكل أفضل في المباريات المقبلة.

وأوضح سوزا أن الفريق سيظهر بشكل مختلف في اللقاءات المقبلة في الدوري، إضافة إلى البطولة الآسيوية التي سيواجه خلالها فريق جوانجو الصيني في الثالث من شهر ذي القعدة المقبل، مقدماً في الوقت نفسه شكره للجماهير الاتحادية التي وصفها بأن طريقة تشجيعها مشابهة لتشجيع الجماهير البرازيلية، متمنياً أن ينجح في إسعادها بتحقيق الانتصارات وحصد البطولات في الموسم الحالي.

إلى ذلك واصل الفريق الاتحادي تدريباته اليومية في مقر النادي، وتحت إشراف مدرب الفريق الإسباني راؤول كانيدا، الذي حرص خلال الأيام الماضية على معالجة الأخطاء الفنية التي وقع بها اللاعبون في الجولات الخمس الماضية من الدوري؛ وذلك لتلافيها في اللقاءات المقبلة، خاصة لقاء جوانجو في ربع نهائي البطولة الآسيوية.

هذا، وكان المدافع حمد المنتشري قد شارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة، فيما لا يزال المدافع الآخر رضا تكر يواصل برنامجه التأهيلي، ومن المتوقع دخوله في التدريبات الجماعية خلال الأسبوع الحالي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة