ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 09/09/2012 Issue 14591 14591 الأحد 22 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمير منطقة الرياض بالنيابة يدشن حديقة السلامة المرورية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح :

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة اليوم الأحد حفل تدشين مشروع «حديقة السلامة المرورية» للأطفال التي تنظمها إدارة مرور منطقة الرياض بالتعاون مع أرامكو السعودية وإدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض.

أوضح ذلك العميد عبدالعزيز بن حمد أبو حيمد مدير مرور منطقة الرياض الذي أشار إلى أن رعاية سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة لحفل تدشين المشروع في العاصمة الرياض يأتي في إطار حرص سموه ودعمه لمشروع السلامة المرورية الذي يعمل مرور الرياض على تفعيله في إطار إستراتيجية اللجنة العليا للسلامة المرورية بمنطقة الرياض والهادفة إلى تحقيق أعلى مستوى من السلامة والحد من التجاوزات الخاطئة والتعامل الأمثل مع المركبة والطريق، وذلك إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس اللجنة العليا للسلامة المرورية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز نائب رئيس اللجنة العليا للسلامة المرورية.

وفي السياق ذاته أكد الأستاذ خالد الرميح مدير أرامكو بمنطقة الرياض أهمية التوعية بالقواعد والأنظمة المرورية وغرس ذلك في نفوس هؤلاء الناشئة وتمكينهم من معرفة هذه الأنظمة والإلمام بها ليستطيعوا بعد بلوغهم السن القانونية القيادة بأمن وأمان، والحقيقة أن شركة أرامكو السعودية أولت هذا الجانب جل عنايتها واهتمامها في كافة فعالياتها وأنشطتها التي تقوم بتنظيمها الشركة.

وشدد الأستاذ الرميح على دور الأسرة ومساهمتها في حث أبنائهم على الالتزام بالآداب والأنظمة المرورية لتكون هذه السيارة الموجودة بين أيديهم وسيلة نفع ونقل.

وقدم الرميح في ختام تصريحه شكره لإدارة مرور الرياض وكذلك تعليم الرياض وكل من يسهم في هذا المشروع الناجح المهم وتمنى التوفيق والسلامة للجميع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة