ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 09/09/2012 Issue 14591 14591 الأحد 22 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تسببت في وقوع عدد من الحوادث وإعطاب للمركبات
تصدعات وتحويلات عشوائية بطريق حفر الباطن - النعيرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - عبير الزهراني:

ما زالت شكاوى مرتادي طريق النعيرية - حفر الباطن مستمرة مما يعانيه الطريق من تشققات وتصدعات في الأسفلت والتحويلات العشوائية بالإضافة إلى كثرة الحفر المنتشرة على امتداده وارتفاع بعض طبقات الأسفلت عن بعضها مما يشكل ذلك خطراً على المسافرين ويتسبب في وقوع الكثير من الحوادث.

وأكد عدد من المواطنين لـ»الجزيرة»: إن ظهور تلك التصدعات والتشققات في طبقة الإسفلت يجعل سائقي الشاحنات يضطرون إلى تجاوز تلك الحفر والتصدعات وحفريات الطريق وينتقلون إلى مسار آخر مما سبب عرقلة لحركة المرور وتجاوزات من قبل السائقين بتضييقهم على السيارات الصغيرة، مع عدم وجود عقوبة تطبق في حق المخالفين على ذلك الطريق. وأشار المواطنون إلى أنه نظراً لرداءة الطرق وكثرة ما يعانيه من تصدعات وتشققات تعرضت مركباتهم للكثير من المشاكل الفنية, وطالبوا بسرعة صيانة الطريق وتجديد الإسفلت لتلافي الحوادث والخسائر المادية.

وذكروا أن طريق النعيرية - حفر الباطن يعتبر من أهم الطرق الحيوية في المملكة باعتباره جزءًا من طريق الشمال الدولي الذي يربط المنطقة الشرقية بالشمالية ودول الخليج ببلاد الشام ويشهد حركة مرورية مكتظة خاصة في مواسم الإجازات ويشهد الطريق العديد من الحوادث وبإحصائيات مخيفة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة