ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 09/09/2012 Issue 14591 14591 الأحد 22 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كسب الإمارات في نصف النهائي الخليجي
منتخب الشباب تحت 20 سنة يطير لملاقاة البحرين في النهائي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود:

تأهل منتخبنا الشاب لكرة القدم تحت20 سنة إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية والمقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة, وذلك بعد فوزه على منتخب الإمارات في نصف النهائي بثلاثة أهداف دون مقابل في لقاء اقيم مساء أمس على ملعب أكاديمية اسباير بالعاصمة القطرية.

وقدم نجوم الاخضر مستوى مميز في المباراة, واستطاعوا فرض سيطرتهم على معظم فترات اللقاء وسجلوا ثلاثة أهداف عن طريق عبدالرحمن الغامدي «هدفين» وفهد المولد. وجاء الهدف الأول للأخضر مبكراً عند الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول, حيث سجلها عبدالرحمن الغامدي بعد دربكة داخل منطقة الجزاء الإماراتية، وعاد الغامدي ليسجل الهدف الثاني عند الدقيقة الثامنة عشرة بعد لعبة مميزة بدأت بعرضية من علي الزبيدي ثم مررها أحمد الشهري للمتمركز الغامدي الذي سددها قوية في المرمى الإماراتي.

وفي الشوط الثاني, تمكن اللاعب فهد المولد من إضافه الهدف الثالث ليؤكد حسم التأهل بشكل رسمي, وجاء الهدف بعد أن تلقى كرة من بين المدافعين لعبها ماجد النجراني ليواجه المولد حارس الإمارات قبل أن يسددها بنجاح في الشباك الإماراتية. وبهذه النتيجة, يصعد الاخضر للمباراة النهائية ويقابل المنتخب البحريني الذي كسب مستضيف البطولة قطر في نصف النهائي بركلات الترجيح, بعد انتهاء الاشواط الاصلية بالتعادل الإيجابي هدفين لكل منهما.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة