ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 09/09/2012 Issue 14591 14591 الأحد 22 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البلطان يناقش البرامج الإعدادية للفرق السنية للفترة المقبلة
برودهوم يرضخ للواقع ويقتنع بضرورة المحور الدفاعي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - ناجي الحقباني:

علمت «الجزيرة» أن المدير الفني لفريق الشباب ميشيل برودهوم اقتنع بضرورة تأمين خط الدفاع بلاعب وسط ثابت (محور) وذلك بعد مناقشة الادارة الشبابية للجهاز الفني عقب خسارة الفريق الأخيرة على يد نادي الفتح، وكذلك ولوج المرمى الشبابي (9) أهداف خلال خمس جولات فقط كمعدل كبير من الأهداف مقارنة بالموسم الماضي، فيما أبدى البلجيكي ميشيل برودهوم تقبله للملاحظات مؤكدا في ذات الوقت ان له رؤية مختلفه؛ معترفا بأن عناصر الفريق في آخر لقاء لم يكونوا في الوضع الجيد بإضاعتهم لعدة فرص كانت سهلة.

جدير بالذكر أن الفريق الشبابي قد اعتمد في لقائه الودي مع الفيصلي والذي أقيم مساء الأول من أمس» الجمعة» على ملعب الشباب على طريقة اللعب 4/2/2/1 معتمدا على عمر الغامدي وعبد الملك الخيبري كمحوري دفاع وساتر دفاعي في وسط الملعب مما يشير الى رضوخ البلجيكي إلى طريقته في الموسم الماضي والتي حقق فيها بطولة الدوري باعتماده على الغامدي كمحور دفاع و تكثيف لاعبي الوسط و اللعب بمهاجم وحيد. وينتظر ان يبدأ برودهوم اللعب بهذه الطريقة انطلاقا من لقاء الرائد المقبل في الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين.

هذا وعقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان مساء أمس اجتماعاً مع المدير الفني للفئات السنية لكرة القدم بالنادي(الفرنسي «يان بيار» ) وقف من خلاله على البرامج الإعدادية للفرق السنية للفترة المقبلة، ومسيرتها في كأس الإتحاد السعودي، كما استمع الرئيس الشبابي إلى تقرير مفصل عن آلية العمل الإداري والفني في مدرسة البراعم بالنادي، والتي ستبدأ بداية الأسبوع المقبل.

من جهة أخرى قررت الإدارة الشبابية إقامة ورشة عمل يوم الثلاثاء المقبل للإدارة العامة لكرة القدم بالنادي لمناقشة آلية توزيع المهام الإدارية لجميع فرق كرة القدم بالنادي، كما سيتم خلال ورشة العمل مناقشة الأمور الإدارية، وآلية التنسيق بين الإدارات المختلفة وتوزيع المهام.

الى ذلك يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تمارينه يوم غد، بعد ان منحهم المدير الفني ميشيل برودهوم إجازة يومين عقب مباراة الفيصلي « الودية».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة