ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/09/2012 Issue 14592 14592 الأثنين 23 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«جاكوار لاند روفر» تطلق تطبيقين مجانيين للأجهزة المتنقلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تطبيقين إقليميين للأجهزة المتنقلة طورتهما خصيصاً بهدف تعزيز تجربة العملاء الشخصية.

ويأتي إطلاق هذين التطبيقين المجانيين كخطوةٍ أولى تتخذها الشركة البريطانية في أعقاب الاستثمار الهام الذي تم تنفيذه على مستوى أنشطة البحث والتطوير في مجال التقنيات المتنقلة وتوجهات العملاء بمنطقة الشرق الأوسط.

ويمكن تحميل تطبيقي جاكوار ولاند روفر المتنقلين مجاناً من خلال متجر «iTunes» الإلكتروني المخصص لمستخدمي أجهزة «آيفون» و»آي باد»، كما يمكن لمستخدمي أجهزة بلاكبيري تنزيلهما عبر «عالم تطبيقات بلاكبيري»، مع الإشارة إلى أن هذين التطبيقين يستهدفان كلّاً من العملاء الحاليين والمحتملين. ويتوفر هذان التطبيقان المتنقلان المتكاملان بثلاث لغات هي الإنكليزية والعربية والفرنسية، حيث يمكن تحديد اللغة الافتراضية من خلال إعدادات اللغة في الجهاز.

وتتضمن بعض وظائف التطبيقين المتنقلين الخاصين بشركة جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كلاً من «iCatalogue»، و»احجز تجربة قيادة»، و»قوائم التوجيهات»، و»طلب النجدة» و»طلب الخدمة الذكية»، بالإضافة إلى ميزة «الاستبيان الإلكتروني»، وأحدث الأخبار والبرامج الترويجية من مختلف أنحاء المنطقة وميزة التواصل عبر وسائل الإعلام الاجتماعية.

وسيكون بمقدور الراغبين بالشراء استعراض مجموعة المركبات من خلال ميزة «iCatalogue» التي تسلط الضوء على الموديلات الجديدة ولوحات الأسماء والإكسسوارات. ويستطيع العملاء استرجاع التفاصيل الخاصة بأحد الموديلات.

وتتيح إحدى التسهيلات الإضافية للعملاء إمكانية حجز اختبار قيادة باستخدام تقنية نظام تحديد المواقع العالمي «GPS»، حيث يجري إرسال الطلب مباشرة وبصورة آلية إلى أقرب الوكلاء من العميل. كما يجري استخدام هذه التقنية من خلال خيار البحث بهدف تحديد وتوفير معلومات الاتصال الخاصة بأقرب صالة عرض ومركز خدمة.

وفي معرض تعليقه على إطلاق التطبيقين المتنقلين، قال جاستن ويفنغ، مدير المبيعات الإقليمي في جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «بعد استثماراتنا الضخمة في مجال أبحاث وتطوير أدوات الخدمة، نفخر بإطلاق أول تطبيقاتنا المتنقلة المجانية على مستوى المنطقة. ومع بحث عملاء اليوم عن الحلول المطورة والمدعمة تقنياً وأفضل خدمات العناية بالعملاء، سيسمح هذان التطبيقان لنا بتعزيز العلاقات مع عملائنا إلى جانب تحسين تجربة مالكي مركبات جاكوار ولاند روفر».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة