ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/09/2012 Issue 14592 14592 الأثنين 23 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«العيسى» تقدم ضماناً لثلاث سنوات أو 100 ألف كم على «اليابانية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تقدم شركة عبداللطيف العيسى للسيارات، ضمانا لمدة 3 سنوات على جميع سياراتها اليابانية المباعة أو حتى 100,000 كم ويأتي ذلك بالتزامن مع قيامها بنقلة يمكن تسميتها بالجوهرية في أعمالها.

وبهذه المناسبة قال رياض جوهر، الرئيس التشغيلي شركة العيسى للسيارات: «إن التغيير الجذري في أعمالنا من ناحية توفيرنا للسيارات اليابانية هي خطوة تمت دراستها والتخطيط لها بدقة شديدة. وباعتمادنا على خبراتنا الممتدة لأكثر من 60 عامًا في قطاع السيارات، نعد عملاءنا بتقديم الأفضل فيما يخص جميع الخدمات البيعية وخدمات ما بعد البيع للسيارات اليابانية المعروفة بجودتها العالية واستجابتها لاحتياجات سكان المملكة بمختلف شرائحهم وفئاتهم».

وأضاف جوهر «إن ما نقدمه ونلتزم به مع عملائنا هو التميز في الخدمة وتوفير خدمات الصيانة وقطع الغيار بأفضل تقنية وحرفية، ونتشرف اليوم بتقديم هذه الخدمات بناءً على ما نملكه من خبرات أهلتنا لكسب العديد من الجوائز العالمية في مجال الصيانة على أيدي فنيين متمكنين تدعمهم أحدث التقنيات والمعدات، بالإضافة إلى قطع الغيار وخدمة العملاء حيث تتواجد فروع الصيانة والخدمة السريعة في أنحاء مدينة الرياض بتوزيع هندسي يمكننا من خدمة جميع عملائنا.

وقال: يمكن للراغبين باقتناء السيارات اليابانية الاختيار من بين طيف واسع من السيارات المتواجدة في صالات شركة عبداللطيف العيسى للسيارات. وتؤكد الشركة التزامها بتوفير قطع غيار أصلية ذات جودة عالية لهذه السيارات، بالإضافة إلى أفضل خدمات الصيانة لعملائها على أيدي فنيين مختصين وذوي خبرة وكفاءة عالية، إلى جانب توفير أفضل الحلول التمويلية والتسهيلات الائتمانية من خلال شراكة النجاح بينها وبين شركة اليسر للتقسيط».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة