ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/09/2012 Issue 14592 14592 الأثنين 23 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تدعم مركز الأمير سلمان الاجتماعي بمليون ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

امتداداً لمساهماتها الاجتماعية الفاعلة في المجتمع السعودي قدمت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) مبلغ مليون ريال لمركز الأمير سلمان الاجتماعي وذلك دعماً منها للمركز الذي يقدم عدداً من الخدمات والأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية والصحية لأعضائه ومرتاديه.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة موبايلي المهندس عبدالعزيز الصالح الصغير أن الجهود التي يبذلها مركز الأمير سلمان الاجتماعي هي محل اعتزاز وفخر، وأن النتائج التي حققها المركز منذ إنشائه تؤكد على أن المركز يسير في خطا ثابتة لتحقيق أهدافة الاجتماعية.

وقال الصغير: «يحمل مركز الأمير سلمان الاجتماعي اسم شخصية عزيزة وغالية علينا جميعاً قدم الكثير للوطن ولأبنائه، كما أن المركز في ذات الوقت يقدم رسالة اجتماعية سامية لكافة فئات المجتمع، وما دعم موبايلي لأعمال المركز إلا واجب ديني ووطني يحتم علينا كشركة دعمه بكافة الإمكانيات والوسائل».

وأضاف المهندس الصغير أن مساهمة موبايلي تأتي من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية لدعم العمل الخيري والاجتماعي في المملكة، مشيرا إلى أن موبايلي ستواصل دعمها للأعمال الاجتماعية الرائدة وتسخر كافة إمكانياتها التقنية لخدمة كل ما من شأنه الرقي بالمجتمع السعودي.

جدير بالذكر أن لشركة موبايلي جهودا مميزة في دعم العمل الخيري في المملكة العربية السعودية، سواء أكان ذلك ماديا أو عن طريق تسخير تقنياتها المتطورة، فقد قامت في وقت سابق بالتبرع بمبلغ مليون ريال لصالح الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر، ومليون آخر لصالح جمعية الأطفال المعوقين، كما قامت بدعم مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الخيري في عنيزة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة