ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/09/2012 Issue 14592 14592 الأثنين 23 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين» تنفرد بأعلى سرعات الجيل الرابع التي تصل 100 ميجابت/ثانية

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

انفردت خدمات الإنترنت (زين سبيد) من «زين السعوديَّة» بأعلى سرعات اتِّصال تصل إلى 100 ميجابت - الثانية، وأقل فترة زمينة بين إرسال واستقبال البيانات، حيث تتيح الباقة لمشتركيها تحميل ومشاركة الإنترنت والملفات واستخدام ألعاب الفيديو الشبكية والتطبيقات المباشرة.

وأشارت الشركة إلى أن التزامها الدائم بتحقيق التفرّد والتَّميز لمشتركيها من خلال توفير الباقات والعروض التسويقية، والمنتجات التقنيَّة ذات القيم المضافة وفق أفضل الأسعار، يأتي نتاج سعيها في تلبيَّة رغبات مشتركيها من خدمات الاتِّصالات ونقل البيانات، مؤكدة في الوقت نفسه أنها مستمرة في إطلاق العروض والباقات المناسبة، التي تتوافق مع التسارع الذي يشهده عالم الاتِّصالات وتقنيَّة المعلومات.

كما أشارت الشركة إلى أنه يمكن زيارة موقع «زين السعوديَّة» لإلكتروني www.sa.zain.com للاطِّلاع على كلٍّ التفاصيل المُتَعَلِّقة بعرض (سبيد الجيل الرابع)، أو زيارة أقرب فرع «زين» بالإضافة إلى إمكانيَّة التواصل مع مركز خدمة المشتركين 0590000959 من أي خطّ أو على الرقم 959 من خطّ «زين».

يذكر أن «زين السعوديَّة» حققت الريادة في إطلاق خدمة الجيل الرابع LTE التي تصل سرعاتها إلى 100 ميجا من خلال مواكبتها لآخر التقنيات في مجال الاتِّصالات وتقديمها أحدث شبكة جيل رابع وتنوّع الأجهزة والعروض المقدمة لمشتركيها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة