ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/09/2012 Issue 14592 14592 الأثنين 23 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير سعود بن عبد المحسن رعى حفل ختام الدورات التدريبية للموظفين
أمير منطقة حائل ووزير الصحة يتابعان لجنة تطوير الخدمات الصحية بالمنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة:

حرصاً من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن, أمير منطقة حائل، ومعالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة, على إنجاح الجهود المبذولة من الفرق المختصة لمعالجة الأوضاع الصحية في المنطقة فقد تمت الموافقة على تشكيل لجنة من وزارة الصحة ومجلس منطقة حائل وخبراء محايدين. جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أمس الأحد بين سمو أمير المنطقة ومعالي وزير الصحة، وجَّه خلاله الأمير سعود بمباشرة اللجنة وأعضاؤها مهامهم في الاتجاه الذي يخدم المرضى، ويحقق تطوراً شاملاً في الخدمات الصحية في المنطقة, ويعالج جوانب القصور.

من جانبه أكد الدكتور الربيعة حرصه على أن تنال منطقة حائل نصيبها من المشاريع والخدمات الصحية التي تسد حاجتها وحاجة المرضى، وتحقق ما يؤمله الجميع.

على صعيد آخر رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، أمس الأحد بالصالة الرئيسية حفل ختام الدورات التدريبية لموظفي الإمارة، بحضور وكيل الإمارة الدكتور سعد البقمي.

وأشار المدير العام للإدارة العامة لتقنية المعلومات متعب المرشدي إلى أن مركز التدريب بالإمارة الذي يحتوي على أحدث التجهيزات التقنية أنهى عدداً من الدورات التدريبية للمنسوبين على رأس العمل، وقال: تم حتى الآن تدريب (88) موظفاً في دورات مهارات الحاسب الآلي، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، ممثلة في برنامج يسر ضمن مشروع قدراتك. كما تم عقد عدد من الدورات في المحافظـات لمنسوبيها ومنسوبي المراكز القريبة منها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة