ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/09/2012 Issue 14592 14592 الأثنين 23 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نيابة عن سمو أمير منطقة الرياض بالنياية
مدير الأمن العام يدشن مشروع حديقة السلامة المرورية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة، رعى صباح أمس معالي الفريق أول سعيد بن عبد الله القحطاني مدير الأمن العام، حفل تدشين مشروع حديقة السلامة المرورية للأطفال التي تنظمها إدارة مرور منطقة الرياض، بالتعاون مع أرامكو السعودية والإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض، وذلك بمدرسة ابن البيطار الابتدائية، حيث بدئ الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم كلمة شكر وعرفان ألقاها الطالب مشاري السبيعي، أعقب ذلك عرض مرئي عن البرنامج ومعلومات كاملة من الأستاذ وائل الملا من أرامكو السعودية بالرياض، شمل الهدف .. البرنامج .. المحتويات وأموراً أخرى عن البرنامج.

هدايا ودروع

بعد ذلك بدأ الحفل التكريمي حيث قدم العميد عبد العزيز أبو حيمد مدير مرور الرياض درعاً تذكارياً لمعالي الفريق أول سعيد القحطاني، كما قدم الفريق أول سعيد القحطاني درعاً تذكارياً لمدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض د. إبراهيم المسند، كما قدم الفريق سعيد القحطاني درعاً لمدير مدرسة ابن البيطار الأستاذ محمد بن علي الوارفي، وتوالى توزيع الدروع والهدايا بهذه المناسبة.

تدشين المشروع

بعد ذلك دشن مدير الأمن العام الفريق أول سعيد القحطاني مشروع حديقة السلامة المرورية واستمع إلى شرح واف عن هذا البرنامج، كما قام الأستاذ خالد الرميح مدير أرامكو السعودية بإعطاء معالي مدير الأمن العام شرحاً وافياً عن هذا البرنامج ورواد أرامكو ومساهمتها في هذه الفعاليات التوعوية المهمة.

كلمة مدير الأمن العام

وكان مدير الأمن العام الفريق أول سعيد القحطاني قد ألقى كلمة في ثنايا الحفل، رحب فيها بالحضور ونقل لهم تحيات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد أمير منطقة الرياض بالنيابة، كما قدم الفريق أول القحطاني شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد على اهتمامه بالتوعية المرورية وغرسها في نفوس هؤلاء الناشئة، كما قدم شكره لتعليم الرياض وشركة أرامكو ولمرور الرياض وكل من ساهم في هذا المشروع، وشدد معاليه في كلمته أهمية الالتزام بالقواعد المرورية، مثمناً اهتمام ودعم سمو وزير التربية والتعليم وتوفير كل ما من شأنه إنجاح هذه المشاريع والتعاون المميز مع الأمن العام.

... وتحدّث لوسائل الإعلام

وتمنى معاليه في بداية حديثه لوسائل الإعلام التوسع وزيادة الإمكانات ومواكبة التطور، وقال إنّ هذا بلا شك محل اهتمام القيادة الرشيدة ويأتي تمشياً مع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية وسمو مساعده للشؤون الأمنية، لدعم وتوفير كل متطلّبات الأجهزة الأمنية بكافة احتياجاتها، وقدم شكره لإدارة مرور الرياض وإدارة التعليم وشركة أرامكو لأهمية هذه الأنشطة والفعاليات، واعتبر الفريق القحطاني الأمن العام جزءاً من المجتمع في المملكة، حيث نعول على إدراك المجتمع بكل شرائحه وفي مقدمتها التربية والتعليم ووسائل الإعلام لاحتواء مشاكل القيادة الصحيحة وفهمها. وتناول معاليه الاستعدادات لحج هذا العام فقال: الحمد لله انتهينا منذ أيام من موسم العمرة، وصاحبه عقد مؤتمر القمة الإسلامي ليلة السابع والعشرين من رمضان، حيث نجح بامتياز ولله الحمد، أما خطط الحج فقد اعتمدت من قِبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية التي رفعها إليه مساعده للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، حيث بدأت الاستعدادات والتحضيرات لأداء الحج، هذا الركن العظيم، أسأل الله أن يحفظ هذه البلاد ويديم عزها ومجدها إنه سميع مجيب.

هذا وقد حضر الحفل مدير مرور الرياض العميد عبد العزيز أبو حيمد ومدير عام التربية والتعليم إبراهيم المسند ومدير أرامكو الأستاذ خالد الرميح والأستاذ يعرب عبد الله الثنيان وكيل مدير شؤون أرامكو السعودية بالرياض والأستاذ وائل الملا من إدارة العلاقات العامة في أرامكو والهيئة الإدارية والتعليمية ونخبة من الطلبة في مدرسة ابن البيطار.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة