ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/09/2012 Issue 14592 14592 الأثنين 23 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

مسؤولو مكافحة الإرهاب:
المملكة تفوقت في مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

وصف رئيس مكتب مكافحة الإرهاب بالحكومة الأمريكية جيسون بلزاكس انعقاد ندوة «دور ومسؤولية جهات الادعاء وأجهزة القضاء في مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب» في الرياض بالحدث المهم, وتهتم بكل القضايا المرتبطة بجريمة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

وأشاد المسؤول الأمريكي بالدور المهم الذي تقوم به المملكة في الحد من انتشار جرائم غسل الأموال وتمويل الإرهاب وقال: إنها تتمتع بحصانة كبيرة ضد هذا النوع من الجرائم بفضل الجهود التي بذلتها وتبذلها الجهات المعنية في المملكة.

ونوه جيسون بالتعاون القائم بين الولايات المتحدة والمملكة في مكافحة جرائم غسل الأموال وتمويل الإرهاب التي تمثل خطراً على الأمن والسلام العالميين. من جهته أكد وكيل النيابة العامة لمكافحة الجرائم الاقتصادية في فلسطين طارق عسرواي أهمية ندوة « دور ومسؤولية جهات الادعاء العام وأجهزة القضاء في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب»، معرباً عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - لاستضافة المملكة لأعمال الندوة - ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية لأعمالها. فيما أعرب مستشار النائب العام بجمهورية مصر العربية المستشار عدنان فخري أبو جبل، عضو الوفد المصري المشارك في أعمال ندوة «دور ومسؤولية جهات الادعاء العام وأجهزة القضاء في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب» عن تقديره لاستضافة المملكة - ممثلة في هيئة التحقيق والادعاء العام للندوة، ورعاية سمو وزير الداخلية لها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة