ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/09/2012 Issue 14592 14592 الأثنين 23 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

«الثقافية» تنقل حفل افتتاح سوق عكاظ وندوة الشباب على الهواء مباشرة

رجوع

 

أنهت القناة الثقافية استعداداتها لتغطية مهرجان سوق عكاظ في دورته السادسة والذي ينطلق بمحافظة الطائف برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وحول المهرجان وتغطية القناة الثقافية، أكد المستشار المشرف العام على القناة الثقافية الأستاذ محمد بن إبراهيم الماضي أن سوق عكاظ بات مرفأ من مرافئ الفكر والثقافة في العالم العربي ورافداً من روافد التحديث والتطوير في الفعاليات الثقافية بما يحافظ على أصالة الماضي وما يتواءم مع حاجة الإنسان السعودي والعربي للتفاعل مع الحاضر والمستقبل. وأوضح الماضي أن القناة بتوجيهات معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة وسمو نائبه للشؤون الإعلامية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز ومتابعة وكيل الوزرارة المساعد لشؤون التلفزيون الدكتور سليمان العيدي رسمت خطة التغطية بشكل شامل لاستحداث برامج متخصصة للمهرجان وتطويع البرامج اليومية المباشرة لتغطية مختلف مناحي الإبداع الثقافي في المهرجان، مشيراً إلى أن خطة القناة للتغطية نابعة من مسؤوليتها تجاه التراث الثقافي الوطني وعكس الأحداث الثقافية الهامة عبر شاشة القناة.

وأوضح الماضي أن القناة استحدثت برنامجاً يومياً مباشراً من السابعة وحتى التاسعة مساء طيلة أيام المهرجان يتم خلاله استضافة الشعراء والمثقفين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة