ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/09/2012 Issue 14592 14592 الأثنين 23 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بتكلفة تجاوزت نصف مليار ريال
تعليم الطائف يُطلق 42 مشروعاً تعليمياً في قطاعي البنين والبنات لهذا العام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - فهد الثبيتي:

أطلقت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف مع بدء العام الدراسي الجديد 42 مشروعاً تعليماً في قطاعي البنين والبنات بتكلفة تتجاوز النصف مليار ريال , حيث تم إدخال المباني التعليمية الجديدة في منظومة العمل .

وغطت المنشآت الجديدة جميع المحافظات التعليمية والمراكز التابعة لتعليم الطائف فيما أظهر بيان المشاريع أن جميعها مشاريع مدارس في جميع المراحل الدراسية بالإضافة إلى إنشاء مرافق تربوية تتبع جهاز الإشراف التربوي .

وأكد مدير عام التربية والتعليم الدكتور محمد الشمراني ، أن هذه المباني والتي استلمتها الإدارة بلغت قيمتها (547.358.650) ريال سوف تنعكس إيجاباً على خطة وزارة التربية والتعليم للتخلص من المباني المستأجرة .

وأضاف الدكتور الشمراني: أنه تم إدخال تلك المنشآت التعليمية إلى منظومة العمل بعد أن تم تجهيزها بالكامل بكافة المستلزمات المدرسية وتوفير البيئة التعليمية المناسبة للطلاب والطالبات .

وأثنى على تضافر الجهود والتنسيق الجيد بين أمانة محافظة الطائف وشركة الكهرباء من جهة وتعليم الطائف من جهة أخرى ، حيث قال : إن الأمانة عملت مشكورة على سرعة إنهاء الإجراءات التنظيمية لتلك المشاريع ، كما أن تفاعل شركة الكهرباء المثالي في إطلاق التيار الكهربائي مكّن التعليم من تجهيز المباني مطلع العام الدراسي حيث باشر الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات أعمالهم فيها من أول يوم في هذا العام الدراسي .

وأشاد الدكتور الشمراني بالجهود المبذولة من إدارة المباني في متابعة تلك المشاريع مع الجهات المنفذة لها منوهاً بدور المهندسين العاملين في إدارة المباني واصفاً إياه بالدور الجيد في سرعة إنجازها حسب المواصفات المقررة من وزارة التربية والتعليم .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة