ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/09/2012 Issue 14592 14592 الأثنين 23 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في حفل استقبال أعضاء هيئة التدريس الجدد بجامعة الملك خالد
الداود: يجب الاهتمام بالطلبة وهيئة التدريس هم المحك الحقيقي لتطور الجامعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

أكد مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن الداود ، على أهمية الاهتمام بطلاب وطالبات الجامعة والحرص على عكس الصورة الحقيقية والأهداف التي تسعى الجامعة لتحقيقها في سبيل خدمة التعليم بمنطقة عسير.

مؤكداً بأن هيئة التدريس بالجامعة هو المحك الفعلي لدفع الجامعة إلى مستويات عالمية .

جاء ذلك خلال رعايته لحفل استقبال أعضاء هيئة التدريس الجدد بالجامعة .

وقال الداود: إنني أتحدث إليكم اليوم من القلب إلى القلب ونحن في هذه الجامعة التي تعد من أعرق الجامعات السعودية، ولها ولله الحمد رسالتها الثابتة في هذا البلد المعطاء، وأيضاً بجهود كافة منسوبي الجامعة كل في تخصصه .

وقال مدير الجامعة إن عضو هيئة التدريس بالجامعة هو المحك الرئيس في دفع هذا التقدم وهذا التميز بخلقه وحسن تعامله وعلمه؛ لأنه قدوة.

وأوصى الداود أعضاء هيئة التدريس ببذل كل الجهود حتى نواصل المسيرة و ننهض جميعًا بهذا الوطن الغالي، وتقديم أفضل الخدمات لطلاب وطالبات التعليم العالي بمنطقة عسير.

بعد ذلك قدم المشرف على المركـز الإعلامي الدكتور عوض القرني ، لمحة موجزة عن المركز ثم عُرض فلم وثائقي عن الجامعة.

ثم ألقى وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور عامر الشهراني ، كلمة مؤكدًا على أن الجامعة تشهد مرحلة جديرة باستثمارها من أجل خلق بيئة علمية معرفية أكاديمية تنهض بدورها الريادي كمؤسسة تعليمية رائدة ، وأنها مؤهلة للقيام برسالتها على الوجه المطلوب .

وفي تصريح له بهذه المناسبة أشار عميد التطوير الأكاديمي والجودة الدكتور عمر عقيل إلى أن عدد أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم من المحاضرين والمعيدين المنضمين حديثًا للجامعة يفوق 300 عضو من الرجال والنساء، وقد تم التواصل معهم لحضور هذا البرنامج والإفادة مما يقدم خلاله، والذي يجيب عن كثير من تساؤلاتهم المستقبلية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة