ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/09/2012 Issue 14592 14592 الأثنين 23 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جائزة محافظ التدريب التقني لـ(8) متدربين بتقنية الأحساء

رجوع

 

الأحساء - صادق الحرز:

أقامت الكلية التقنية بالأحساء متمثلة بوحدة التوجيه والإرشاد، بالتعاون مع وحدة النشاط وإدارة العلاقات العامة والإعلام حفل جائزة «معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني» وحصل عليها ثمانية متدربين يمثلون المتفوقين والمتدربين المثاليين للعام التدريبي 32-1433هـ.

وأوضح مدير وحدة التوجيه والإرشاد الشيخ محمد الحمام، أن الجائزة التي تضم فرعي التفوق العلمي والمتدرب المثالي تتضمن مبلغ ألفي ريال وشهادة شكر وتقدير، حيث تم تسليم 16000 ريال بواقع ألفي ريال لكل متدرب متفوق ومثالي تصرف عن طريق الصندوق الرئيسي للمتدربين والمتدربات بالمؤسسة مشيراً إلى أنه يشترط التزام المتدرب بالسلوك الإسلامي إضافة إلى حصوله على نسبة 4.75 عند تخرجه وأن لا يكون المتدرب قد رسب في أي مقرر تدريبي. مضيفاً أن عدد المرشحين للفوز بالجائزة مفتوح على مدى الفصول الثلثية للعام التدريبي.

من جانبه أشار وكيل الكلية لخدمات المتدربين الأستاذ سعد اليمني إلى أن هذه الجائزة تعتبر حافزاً لتقديم المزيد من العطاء للمتدربين.

إلى ذلك قدم عميد الكلية الأستاذ عادل المحبوب صادق تهانيه للمتدربين المتفوقين والمتدربين المثاليين الذين حققوا جائزة معالي المحافظ للعام الماضي متمنياً لهم التوفيق وبذل المزيد من الجهد لمواصلة التفوق والنجاح في حياتهم التدريبية والعملية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة