ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/09/2012 Issue 14592 14592 الأثنين 23 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير منطقة الباحة مرحبا بسموه ومثمنا تشريفه للجائزة في عامها الأول
وزير الداخلية يزور الباحة ويشرف حفل جائزة المنطقة للتفوق .. الخميس القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - عليان آل سعدان وعلي البخيتان:

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة في تصريح لوسائل الإعلام عن قيام صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية يحفظه الله بزيارة لمنطقة الباحة وذلك يوم الخميس المقبل ولمده ثلاثة أيام يلتقي فيها خلالها إخوانه الأهالي كما يحل سموه ضيف شرف لجائزة الباحة للإبداع والتفوق والتي سيتم إقامة احتفالها الأول منذ تأسيسها تحت الرعاية الكريمة لسمو وزير الداخلية. والذي تفضل رعاه الله مشكوراً بالموافقة على حضور هذه المناسبة ودعمها حرصاً من سموه الكريم بتشجيع المتفوقين والمبدعين من أبناء الوطن.ووصف سمو أمير منطقة الباحة بأن زيارة سمو وزير الداخلية يحفظه الله للباحة والتقاءه بالأهالي والمواطنين هي مبعث فرح وسرور لدى عامة الناس التي تكن لسمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز وللقيادة الرشيدة كل معاني الحب والتقدير .

وأبان سمو الأمير مشاري بن سعود في معرض تصريحه أن جميع المسئولين بالمنطقة والمواطنين من مشائخ وأعيان يتطلعون إلى هذه الزيارة بتشوق بالغ ويثمنون لسموه هذه الزيارة التي هي امتداد للتواصل المتين بين القيادة والمواطنين ودليل على حرص ولاة الأمر حفظهم الله للالتقاء بإخوانهم المواطنين في أماكنهم والاستماع إليهم والاطمئنان على أحوالهم .

وأكد سمو الأمير مشاري بأن صاحب السمو الملكي وزير الداخلية حفظه الله قد منح زيارته للباحة مساحة من الوقت رغم مشاغله ومسؤولياته الكبيرة ، وذلك حرصاً منه يرعاه الله على الوقوف على كثير من المناسبات والاطلاع عن قرب لما فيه خدمة الوطن والمواطن مشيراً سموه بأن الزيارة التي ستستغرق ثلاثة أيام سيتخللها برنامج موسع يعطي الفرص للقاء المسئول والمواطن مع الوقوف ميدانياً على الكثير من جوانب العمل التنموي وذلك انطلاقً من حرص سموه بتحقيق ما يعود بالخير والنفع للمنطقة كما سيرأس سموه خلال زيارته للباحة اجتماعا لمجلس المنطقة ويستمع من المسؤولين على كثير من ملامح العمل التنموي ومراحل التطوير للمنطقة . كما يخصص حفظه الله خلال الزيارة وقتاً للالتقاء بالمسؤولين بالإمارة من وكلاء ومدراء عموم وسيوجه سموه كلمة توجيهية للجميع كما أوضح سمو أمير منطقة الباحة بأن سموه الكريم سيرعى حفل جائزة الباحة للإبداع والتفوق والتي يتشرف الفائزون بالجائزة باستلام جوائزهم من يد سموه الكريم . كما سيقوم سموه حفظه الله بتكريم شهداء الواجب من أبناء المنطقة الذين قدموا أرواحهم خدمة لدينهم ومليكهم ووطنهم في لفتة وفاء من سموه الكريم لأبناء الوطن الأوفياء،

كما سيكرم سموه شخصية العام الثقافية التي فازت بجائزة الباحة للتفوق والإبداع وكذلك عدد من الأسماء البارزة في خدمة الوطن والمنطقة .

وأبان أمير المنطقة بأن هذه الرعاية والتكريم من يد سموه الكريم ستعطي الجائزة دفعة قوية للمضي بخطى واثقة وراسخة للأمام في أعوامها المقبلة بمشيئة الله، واختتم سمو الأمير مشاري تصريحه برفع أسمى آيات الشكر والامتنان باسمه ونيابة عن الأهالي لسمو وزير الداخلية بتفضله زيارة المنطقة والالتقاء بأهلها . والتي هي مصدر سعادة للجميع ومبلغ فرح وسرور لدى عامة الناس الذين استبشروا بالمقدم الكريم . سائلاً الله بأن يحفظ للوطن قيادته الرشيدة. وأن يقي الوطن شر الفتن ويديم عليه استقراره .

من جهة أخرى عبر وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري عن بالغ سعادته وسروره بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية للمنطقة معتبرا سعادته أن هذه الزيارة الكريمة هي حدث مهم وسعيد لأهالي المنطقة الذين يتلهفون بشوق للقاء سموه الكريم . وأكد الدكتور الشمري بأن الجهات المختصة وأمانة الجائزة للتفوق والإبداع الذي سيكون سموه ضيف شرف حفلها قد أنهت كافة الترتيبات والاستعدادات اللازمة التي تليق ومكانة الزيارة الكريمة لسموه . وأبان الشمري بأن زيارة سموه يحفظه الله للمنطقة هي لفتة كريمة وتأتي امتدادا لما يوليه سموه من حرص ومتابعة لكل مايخص شئون الوطن وأمنه . سائلا الله أن يحفظ القيادة الرشيدة وأن يسدد على طريق الخير خطى سمو وزير الداخلية لما فيه أمن الوطن ورخاءه .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة