ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/09/2012 Issue 14592 14592 الأثنين 23 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

العقيد الشنبري:
لا صحة لما ذكرته (محررتكم) ومرور الشرقية قام (بواجبه) مع بداية العام الدراسي

رجوع

 

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طالعت عبر صحيفتكم الجزيرة في عددها رقم (14585) بتاريخ 16-10-1433هـ وتحديداً عبر محليات صفحة (10) خبراً بعنوان (مرور الشرقية حضر بالورد وغاب التنظيم المروري مع أول يوم دراسي) لمحررة الجريدة الأخت عبير الزهراني وما اشتمل عليه المقال من مغالطات ومخالفة للحقيقة، ومن هنا أحب أن أوضح بأن الأخت عبير الزهراني اتصلت هاتفياً على المتحدث الإعلامي الرسمي لمرور المنطقة الشرقية تستفسر عن خطة مرور المنطقة الشرقية وما تم توزيعه على الطلبة لأول يوم دراسي وتم تزويدها بالمعلومات بكتاب رسمي موثق لدينا.

والحقيقة أن جميع منسوبي المرور من ضباط وأفراد في جميع مدن ومحافظات المنطقة الشرقية متواجدين في كافة التقاطعات والإشارات والطرق المؤدية للجامعات والمدارس من الصباح الباكر، وكان يشاركنا معظم الصحافيين ميدانيًا ووصول أبنائنا الطلبة والطالبات إلى مدارسهم في الوقت المحدود ولم تسجل غرفة العمليات أي حادث مروري على أي طالب أو طالبة ولم يردنا أي شكاوي من أي مواطن ولا يزال رجال المرور يقومون بدورهم وواجبهم.

كما نؤكد للجميع حرص منسوبي إدارة المرور على سلامة مستخدمي الطريق وتكثيف تواجد رجال المرور في كافة الطرق والميادين على مدار الساعة وضبط المخالفات وخاصة التي تؤثر على السلامة المروريـــة.

وأخيراً أتوجه بالشكر الجزيل لسعادتكم لجهودكم الإعلامية لرفع مستوى وعي جميع شرائح المجتمع، كما نود نشر هذا التعقيب في نفس الصفحة.

هذا ولكم تحياتي

عقيد عبدالرحمن بن محمد الشنبري - مدير مرور المنطقة الشرقية

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة