ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/09/2012 Issue 14592 14592 الأثنين 23 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في كأس إفريقيا .. تعادل تونسي بطعم الانتصار

رجوع

 

تونس - فرح التومي:

حقق المنتخب التونسي لكرة القدم تعادلا بطعم الفوز على مضيفه منتخب سيراليوني أول أمس الأحد وذلك في إطار مباراة الذهاب بالدور الأخير من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2013.

وكانت المقابلة التي انطلقت بملعب سيراليوني على أرضية مبللة رديئة قد سجلت تقدم المنتخب المضيف على نسور قرطاج حيث سجل سيراليوني هدفا أولا وبسط بذلك تفوقه على التونسيين الذين كان أداؤهم ضعيفا خلال الشوط الأول.

إلا أن الشوط الثاني من المباراة شهد استفاقة أبناء المدرب سامي الطرابلسي أمام اللعب العنيف للمنافس وفي ظل تعنت الحكم السوداني خالد عبدالرحمن الذي تغاضى عن ضربة جزاء واضحة لا غبار عليها لفائدة المنتخب التونسي.

ويمكن القول اليوم إن المنتخب التونسي، بتعادله خارج ملعبه دعم فرصه في التأهل إلى نهائيات كاس أمم إفريقيا قبل مباراة الإياب على أرضه الشهر المقبل وستقام نهائيات كأس أمم إفريقيا في جنوب إفريقيا في مطلع العام المقبل.

والأكيد أن المدرب سامي الطرابلسي سيعيد النظر في الخطط التكتيكية للمنتخب خاصة عند ما يشاهد تسجيل الفيديو لهذه المباراة التي لم ترض الجماهير الرياضية في تونس التي رأت أن اختيارات المدرب كانت من أهم أسباب المردود الضعيف لنسور قرطاج خلال الشوط الأول أمام سيراليوني.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة