ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/09/2012 Issue 14592 14592 الأثنين 23 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

طالب آل الشيخ بضرورة العودة لدعم النادي.. رئيس الاتحاد محمد الفايز يؤكد:
لن نوافق على تأجيل الديربي مع الأهلي.. وتركيزنا على جوانجو الصيني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

طالب رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد الفايز من العضو الداعم عبد المحسن آل الشيخ بسرعة التدخل في الوقت الحالي لإنقاذ النادي من الظروف التي يعاني منها في الوقت الحالي جراء الديون المتراكمة على النادي والتي تستلزم ضرورة دعم أعضاء الشرف، مبيناً بأنه منذ رئاسته للنادي لم يتلقى أي اتصال من أعضاء الشرف وفي مقدمتهم (منصور البلوي)، مشيراً بأنه حظي باتصالات شرفية من قبل الرئيس السابق اللواء محمد بن داخل الجهني الذي وصفه بالرئيس المخلص لنادي الاتحاد بالإضافة إلى أحمد مسعود وغير هؤلاء لا يوجد أي عضو شرف قام بالوقوف إلى جانب الإدارة الحالية.

ورفض الرئيس الاتحادي تأجيل لقاء الديربي مع الأهلي عن يوم الجمعة المقبل مؤكداً تمسك ناديه بموقفه بإقامة المباراة في موعدها المحدد خاصة وأن إدارة الأهلي لم تقدم طلباً رسمياً لهم في الأيام الماضية بالإضافة إلى أن مدرب الفريق كانيدا بدأ العمل للقاء الديربي الذي ذكر بأنه سيكون خير تحضير للقاء الهام والمرتقب للفريق في ذهاب دوري أبطال آسيا أمام فريق جوانجو الصيني في الثالث من شهر ذي القعدة المقبل، مشيراً في الوقت ذاته بأنه يتوقع فوزه على الأهلي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وكشف محمد الفايز بعبارة غريبة بأن الاتحاد فقد (هيبته) التي كان معروف عنها في السابق وذلك في الفترة الأخيرة نتيجة ما تعرض له، مبيناً بعبارة أخرى بأن (الاتحاد رمز وليس أشخاصاً).

وألمح بأن التعاقد مع اللاعب البرازيلي دييقو دي سوزا ساهم فيه أبناء خالد بن محفوظ حتى نجح التعاقد معه مبيناً بأن عقده ملك لنادي الاتحاد لمدة أربع سنين مقبلة.

وأوضح الرئيس الاتحادي بأنه حضر إلى جدة قبل لقاء الفريق في الجولة الثانية من الدوري أمام الاتفاق عدد من الأجهزة الفنية لفريق جوانجو الصيني إلى جدة لمتابعة المباراة وأثناء إقامتهم في الفندق قام أحدهم بالسباحة ليغرق ويتوفى ولم يشاهد تلك المباراة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة