ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/09/2012 Issue 14592 14592 الأثنين 23 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تعليقاً على نتائج زيارتها الأخيرة للبحرين النعيمي:
إشادة لجنة التفتيش باستعدادات البحرين لخليجي 21 تزيد من الإصرار على مضاعفة الجهود التنظيمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - تركي الفهيد:

أشاد أحمد النعيمي مدير دورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم، بجهود اللجان التنظيمية العاملة في الدورة، بعد الانطباع الجيد الذي صرّحت به لجنة التفتيش الخليجية، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب زيارتها التفقدية التي قامت بها للمملكة للكشف على استعدادات البحرين لاستضافة الحدث الكروي المزمع إقامته خلال الفترة من 5 – 18 يناير من العام المقبل.

وأكد النعيمي أن تصريحات القطري سعود المهنّدي رئيس لجنة التفتيش، تؤكّد بما لا يدع مجالاً للشك أنّ هناك مجهودات كبيرة تُبذل على الأرض، في سبيل ضمان الخروج بالحدث في أزهى صور التنظيم الرياضي، تعزيزاً للمسيرة المتميزة لمملكة البحرين في استضافة العديد من المسابقات والمحافل الدولية.

وبيّن مدير دورة « خليجي 21 «، أنّ تأكيدات لجنة التفتيش الخليجية من شأنها أن تشكّل حافزاً للجان العاملة في الدورة لتكثيف جهودها التنظيمية، حيث بيّن أن الاجتماعات التنسيقية تتواصل بين اللجان، والاستعدادات تجري على قدم وساق لإنجاز كافة الترتيبات الإدارية والفنيّة، وخصوصاً في جانب تجهيز المنشآت والملاعب الرياضية التي تقام فيها حالياً الكثير من أعمال الصيانة والتأهيل.

وقال النعيمي: « نجحنا إلى حد كبير في تلبية جميع متطلبات لجنة التفتيش الخليجية، فمنذ الزيارات التي تمّت قبل الشروع في أعمال الصيانة والتأهيل؛ وضعنا خطّة دقيقة تشير إلى تقسيم مراحل الأعمال الإنشائية سواء كانت صيانة أو استحداث مرافق وخصوصاً في الاستاد الوطني واستاد مدينة خليفة».

وأضاف : « تم مخاطبة لجنة التفتيش فيما يتعلّق بتصورات اللجنة التنفيذية للملاعب التي ستقام عليها منافسات الدورة، وذلك في يناير من العام الحالي، وتواصل التنسيق على أعلى المستويات بين إدارة الدورة ولجنة التفتيش، ومنذ اللحظة التي وضعت فيها لجنة التفتيش بعض ملاحظاتها الفنيّة والإدارية على الاستعدادات، شدّدت اللجنة المنظمة للدورة ضرورة وضع أولوية لتنفيذ تلك المتطلّبات».

وتابع مدير دورة كأس الخليج حديثه :» أنجزنا العديد من المتطلّبات وعرضنا التقارير الفنيّة الأخيرة للجنة التفتيش والتي بدورها قارنت بينها وبين الوعود السابقة، لتجد في المحصّلة أن استعدادات اللجنة تسير وفق الطموحات التي تكفل إنجاز العمليات التنظيمة، وترتيب الأولويات لمراحل عمل خلال الفترة المقبلة، والتي ستكون حافلة بالاستعدادات ممّا يتطلّب وضع آلية عمل تؤكّد ثقة لجنة التفتيش الخليجية».

وأوضح أحمد النعيمي أن الفترة المقبلة ستشهد تطوراً ملحوظاً في إنجاز العديد من الموضوعات التنظيمية بالدورة، وهو ما يستدعي تكاتف اللجان العاملة في الدورة، كما سيتم خلال المرحلة القادمة الكشف عن جوانب تحظى بأهمية كبيرة على مستوى مسيرة الدورة.

يذكر أن لجنة التفتيش قد أنهت الأسبوع الماضي، زيارتها الثالثة للمنشآت والملاعب الرياضية التي ستستضيف الحدث ، وحدّدت اللجان جدولاً زمنياً لأربع زيارات قادمة سيتم تنسيقها دورياً يتضمنها ثلاث زيارات لوفد المهندسين التابع للجنة، وكان سعود المهنّدي رئيس لجنة التفتيش قد وصف الزيارات المقبلة في المؤتمر الصحفي بأنها اعتيادية تهدف بالدرجة الأولى إلى الاطمئنان على سير الاستعدادات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة