ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/09/2012 Issue 14593 14593 الثلاثاء 24 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

بعد منافسة مع 18 ألف صورة من 104 دول
المصورة الخليفة تتوج بـ 3 أوسمة في مسابقة (IPA) العالمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن:

حصدت المصورة نجلاء بنت أحمد الخليفة، على ثلاثة أوسمة تقديرية في مسابقة IPA العالمية بنيويورك عن مشاركتها في فئة الهواة بصور «قصر البنت» عن فئة التراث العمراني و»سلسلة جبال قارا» فئة الطبيعة و»يوم ممطر» الفن التجريدي، بعد منافسة مع 18 ألف صورة من 104 دولة شاركت في النسخة العاشرة من المسابقة.

وسيتم تسليم الجوائز في حفل جوائز اللويس الذي ترعاه منظمة لويس العالمية في بيفرلي هيلتون بمدينة لوس انجلوس، والذي يضم العديد من الفعاليات الضوئية وتشمل احتفالا خاصا بمناسبة الذكرى العاشرة للجائزة ومعرض للأعمال الفائزة.

من جهتها أبدت الخليفة، سعادتها بهذه الجوائز، وأكدت أنها ستكون حافزا لها للمشاركة في المسابقات المقبلة على مستوى العالم لتأكيد حضور المصور والمصورة السعودية في كل المناسبات والفعاليات، وقالت: «أكثر ما يزيدني سعادة أن من بين الصور الفائزة صور عن مواقع ومناظر لوطني».

يذكر أن الخليفة، عضوة بلجنة الاتحاد العالمي للتصوير وعضو لجنة التصوير الضوئي بجمعية الثقافة والفنون بالرياض، وشاركت في العديد من المعارض في معظم مناطق المملكة بالإضافة إلى روما ولندن وباريس وبلجيكا وهامبروج والأردن وتورنتو وفرجينيا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة