ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/09/2012 Issue 14593 14593 الثلاثاء 24 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

نشاط محموم لمرشحي غرفة الرياض مع انطلاق مرحلة الحسم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - شالح الظفيري:

انطلقت أمس من مقر مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض المرحلة الثانية من انتخابات غرفة الرياض في دورتها السادسة عشرة, تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة، ممثلة باللجنة المشرفة على الانتخابات، وتستمر حتى غد الأربعاء, بعد أن تم الانتهاء من المرحلة الأولى للانتخابات التي انطلقت بفروع الغرفة بالمحافظات يومَيْ السبت والأحد الماضيين مختتمة استقبالها للناخبين والمقترعين يوم أمس بفرع الغرفة بساجر, فيما انتهت كذلك انتخابات الغرفة لسيدات الأعمال يومي قبل أمس الأحد وأمس الاثنين، التي شهدها مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات. وشهد مقر الانتخابات حضوراً مبكراً لبعض الناخبين, فيما حضر المرشحون أمام المنصات المخصصة لكل منهم بهدف تعريف الناخبين ببرامجهم الانتخابية, كما سمح لهم بتوزيع بروشورات تعرض رسالة ورؤية المترشح ودوره في خدمة قطاع الأعمال.

وكانت اللجنة المنظمة للانتخابات قد سمحت للمرشحين خلال ساعات الترشيح فقط باستغلال المطبوعات التعريفية بالمرشح وسيرته الذاتية وإنجازاته التجارية والصناعية ورؤيته ورسالته في خدمة قطاع الأعمال.

وشهدت مراكز الاقتراع والتصويت حضور عدد كبير من منتسبي غرفة الرياض حتى قبل الوقت المحدد لاستقبال الناخبين، وهو العاشرة صباحاً, فيما شهدت الانتخابات حضور عدد من منتسبي الفروع؛ حيث يجيز لهم النظام التقدم للاقتراع لمن يسعفه الوقت للاقتراع في أحد فروع المحافظات. وتمت العملية الانتخابية وسط تنظيم سلس ومبرمج للعملية الانتخابية من قِبل الفِرق المنظمة للانتخابات، التي تمت بكل سلاسة، بالرغم من أفواج المشتركين المتلاحقة من المنتسبين من أنصار المترشحين. وشهدت المنصات المخصصة للمرشحين حراكاً نشطاً من قِبل المرشحين والناخبين؛ حيث حرص المرشحون على استقبال مرشحيهم، والإجابة عما لديهم من استفسارات, كما شهدت المنصات مناقشات وأحاديث متنوعة حول القطاعات الاقتصادية، وأهمية دور الغرف في تعزيز التنمية الاقتصادية ومعالجة بعض المعوقات التي تعترض بعض قطاعات الأعمال.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة