ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/09/2012 Issue 14593 14593 الثلاثاء 24 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

افتتح معرض الكتاب الطبي
مدير جامعة الملك خالد يعد أهالي الحرجة وتثليث بافتتاح كليات للبنين والبنات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

استقبل مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن الداود بمكتبه صباح أمس الشيخ عبدالله بن فهد آل دليم نائب شيخ شمل قبائل قحطان ووادعة الجنوب وعدداً من أعيان وأهالي مركز الحرجة، وفي بداية اللقاء رحب الداود بالجميع في رحاب الجامعة مثمناً لهم هذه الزيارة وكذلك حرصهم على دفع مسيرة التعليم العالي وخدمة أبنائهم وبناتهم الطلاب.

كما شرح الشيخ عبدالله آل دليم مدى حاجة المركز لكلية للبنات وأخرى للبنين، وقد وعد الدكتور الداود بمتابعة مطالبهم والرفع بكل ما من شأنه رفعة الجامعة وتقدمها وفق المعمول به.

كما استقبل الداود محافظ تثليث سعد بن زميع، وعددًا من أهالي المحافظة، وتم طرح العديد من القضايا التي تخدم العملية التعليمية بمحافظة تثليث والمطالبة بافتتاح كلية للبنين. ووعد الداود بمتابعة طلب كلية البنين وفق الأنظمة المتبعة.

من جهة أخرى من جهة أخرى افتتح مدير جامعة الملك خالد معرض الكتاب الطبي والمقام بكلية الطب بالجامعة ، حيث قص الشريط موذنًا بانطلاق فعاليات المعرض، وتجول في أروقته وشاهد عددًا من المراجع والمؤلفات الطبية.

هذا وقد أوضح عميد شؤون المكتبات بالجامعة الدكتور منصور القحطاني أن المعرض والذي يقام بانتظام يضم أحدث الكتب والمراجع الطبية لأكثر من ستين ناشراً من كافة أنحاء العالم، كما يضم أكثر من خمسة آلاف عنوان طبي، وعشرة آلاف كتاب ومرجع طبي. وذكر القحطاني أن المعرض يستمر حتى تاريخ 11 /11 /1433هـ.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة