ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/09/2012 Issue 14593 14593 الثلاثاء 24 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لرعاية مسابقة دوري الدرجة الأولى
رابطة دوري المحترفين توقع مع شركة ركاء بـ(18) مليوناً لثلاث سنوات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي:

وقعت رابطة دوري المحترفين السعودي للدرجة الأولى يوم أمس عقد اتفاقية مع شركة ركاء القابضة لرعاية لدوري الدرجة الأولى (دوري ركاء)، والتي يمتد لثلاثة سنوات بمبلغ 18 مليون ريال بواقع ستة ملايين ريال لكل موسم ويحصل كل نادي على 375 ألف ريال سنويا، حيث تمت مراسم التوقيع بفندق راديسون ساس بحضور رئيس مجلس إدارة ركاء القابضة الأستاذ فهد بن حمد المالك والأستاذ موسى بن حمد المالك رئيس الشركة و رئيس رابطة دوري المحترفين الأستاذ محمد النويصر وممثلي وأعضاء أندية الدرجة الأولى وأعضاء رابطة دوري المحترفين.

وكان رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي الأستاذ محمد النويصر قد عقد اجتماعا مع ممثلي أندية الدرجة الـ 16 ناديا لمناقشة خطة عمل الرابطة لثلاث سنوات القادمة.

من ناحية أخرى قال رئيس مجلس إدارة ركاء الأستاذ فهد المالك: إن الهدف من رعاية دوري الدرجة الأولى هو مساهمة وطنية لقطاع الشباب والرياضية في مملكتنا وتقديم ما نستطيع تقديمه للرابطة بشكل عام وللرياضة بشكل خاص، ونقدم الشكر للرابطة على تجاوبها لرعايتنا لهذه المسابقة. واستطرد قائلا أيضا: هدفنا خدمة هذه الأندية المشاركة ويهمنا تحقيق رغبات الشباب السعودي. كما يهم شركة ركاء التعريف بدورها وواجباتها في هذا الوطن وتقديم الدعم المالي مساهمة ومساندة لحكومتنا الرشيد.

من جهته قدم الأستاذ النويصر شكره وتقديره لشركة ركاء على رعايتها لمسابقة دوري الدرجة الأولى ودخولها في المجال الرياضية ومساهمتها في الرقي بالرياضة السعودية موكدا بقوله أنه تم التعميم على جميع الأندية الرياضية بتغيير مسمى دوري الدرجة الأولى إلى دوري ركاء لمدة ثلاث سنوات، واستطرد قائلا: إنه يهمنا في الوقت الحالي الاستفادة من السنوات التي عملنها في مسابقة زين وخطونا نحو الأفضل من دائما البداية تكون تدريجية في أي عمل وخطواتنا المستقبلية أن نحقق ما نسعى إليه ونتمناه والرابطة قدمت خطة لثلاث سنوات وإن شاء الله يكون دوري ركاء شهادة ورخصة لانطلاقة هذه المسابقة لأفضل المستويات.

هذا وقد تم تكريم مصمم شعار دوري ركاء المهندس عصام معصار من شركة افينو.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة