ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/09/2012 Issue 14593 14593 الثلاثاء 24 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لجنة الحكام تسمي قضاة الجولة الأولى لدوري (ركاء)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - عايدة بنت صالح:

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام الجولة الأولى لدوري أندية الدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم (دوري ركاء)، والتي ستقام عصر يومي الأربعاء والخميس، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

الأربعاء 25-10-1433هـ:

ـ أبها مع الربيع على أرض ملعب الأمير سلطان في أبها، عند الساعة 5,20 عصراً، يقودها الحكم عباس إبراهيم، ويعاونه عبدالله معافا، وعبدالله عسيري، وعبد الرحمن الشهري رابعاً، والدولي السابق محمد حامد مقيماً.

ـ حطين مع الطائي على أرض ملعب الملك فيصل في جازان، عند الساعة 5,20 عصراً، يقودها الحكم عامر الشهري، ويعاونه عبدالله الأحمري، وعبد الرحمن منصور، وماجد الشمراني رابعاً، والدولي السابق إبراهيم النعمي مقيماً.

ـ الحزم مع الوطني على أرض ملعب نادي الحزم في الرس، عند الساعة 5,25 عصراً، يقودها الحكم بدر العنزي، ويعاونه خالد عاقل، وحزام العمري، ومحمد النحيت رابعاً، والدولي السابق علي المطلق مقيماً.

ـ الجيل مع الرياض على أرض ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء، في تمام الساعة 5 عصراً، يقودها الحكم حسين الستري، ويعاونه عبدالوهاب الزهراني، ومحمد الشهري، ومحمد الهويش رابعاً، والدولي السابق محمد المرزوق مقيماً.

الخميس 26-10-1433هـ:

ـ النجمة مع الأنصار على أرض ملعب نادي النجمة في عنيزة، عند الساعة 5,25 عصراً، يقودها الحكم خالد صلوي، ويعاونه مشعل الذيبان، وصالح المطيري، وتركي الخضير رابعاً، والدولي السابق مطلق الصواب مقيماً.

ـ سدوس مع النهضة على أرض ملعب الصائغ في الرياض، عند الساعة 5,15 عصراً، يقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه محمد خماش، ومحمد العرمطي، وعبدالرحمن السلطان رابعاً، والدولي السابق إبراهيم العمر مقيماً.

ـ العروبة مع الخليج على أرض ملعب نادي العروبة في الجوف، عند الساعة 5,40 عصراً، يقودها الحكم عبدالله الجربوع، ويعاونه علي بدوي، وراشد السهلي، وظافر القرني رابعاً، والدولي السابق فايز الكابلي مقيماً.

ـ القادسية مع الباطن على أرض ملعب الأمير سعود بن جلوي في الخبر، في تمام الساعة 5 عصراً، يقودها الحكم محمد القرني، ويعاونه حمود الشمري، وعبدالرحيم الشمري، وعبدالإله الموسى رابعاً، ورئيس لجنة الحكام الدولي السابق عمر المهنا مقيماً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة