ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/09/2012 Issue 14594 14594 الاربعاء 25 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال اجتماعه بوزير الصحة السعودي
د. العنسي ينوه بدعم المملكة لبلاده على كافة الأصعدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - احمد القرني:

نوّه وزير الصحة العامة والسكان بالجمهورية اليمنية الشقيقة الدكتور أحمد قاسم العنسي بدعم المملكة لبلاده على كافة الأصعدة , واصفاً المملكة بأنها الشقيقة الحقيقية التي وقفت مع اليمن بشكل خاص.

وقال إنّ الفريق الطبي السعودي المتخصص في أمراض وجراحة القلب الذي يزور اليمن حالياً لإجراء أكبر عدد ممكن من العمليات في جراحة القلب المفتوح للأطفال، يجسّد العلاقات الحميمة التي تربط اليمن والمملكة العربية السعودية والقيادتين السياسيتين.

جاء ذلك في تصريحات صحافيه أدلى بها أمس الأول عقب لقائه بوزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، وبحضور عدد من المسئولين بمقر الوزارة بالرياض.

وأكد الوزير اليمني على أنّ الأمراض الوبائية في الحدود اليمنية السعودية تم السيطرة عليها وهذا بفضل من الله ثم بتعاون البلدين الشقيقين, وقال : « الأمراض الوبائية انخفضت بنسبة 40% هذا العام مقارنة بالأعوام الماضية، بالرغم من الظروف التي مرت بها اليمين «.

ولفت إلى أنّ لقاءه مع الوزير الربيعة تركز حول تقوية برامج التدريب والأطباء الزائرين في تخصصات القلب والمخ والأعصاب والأورام , اضافة الى بحث وتعزيز سبل التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة