ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/09/2012 Issue 14594 14594 الاربعاء 25 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في لقاء ضم نخبة من أعضاء الشرف والأعضاء البلاتينيين
عبد الرحمن بن مساعد يحث الهلاليين على الاشتراك بالعضوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التقى سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال في اليومين الماضيين مجموعة من الجماهير الهلالية وذلك في اجتماع تم عقده في منزل الأمير نواف بن محمد عضو شرف النادي.حضر الاجتماع نائب الرئيس الأمير نواف بن سعد وعضو شرف النادي الأمير عبد الله بن مساعد وعضو شرف النادي الأمير فهد بن محمد ونائب الرئيس الأول للعلاقات العامة وخبرات العملاء بشركة موبايلي حمود الغبيني وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال.وتخلل الاجتماع شرح مفصل عن البطاقة البلاتينية ومميزاتها، كما تحدث سمو رئيس نادي الهلال عن الفوائد التي سيجنيها الهلال من البطاقة حيث أكد أن حصة نادي الهلال في العضوية البالغة 40% سيتم صرف أغلبها في منشآت النادي، وبرر الأمير عبد الرحمن ذلك بقوله ان المنشآت هي التي ستبقى ويستفيد منها الجيل الحالي والأجيال القادمة. وبعد استعراض ميزات العضوية فتح المجال للنقاش حيث تحدث بعض الأعضاء البلاتينيين المشتركين من الموسم الماضي عن تجربتهم ومدى استفادتهم من العضوية حيث أشادوا كثيرا بالخدمات التي قدمت لهم من قبل فريق العمل في برنامج عضوية نادي الهلال. كما تداخل الأمير نواف بن محمد خلال الجلسة وتحدث عن مدى أهمية البطاقات بكل أنواعها الثلاث.

من جانبه قال حمود الغبيني « إن برنامج عضوية نادي الهلال الذي يستفيد الهلال من أربعين في المائة من دخله هو احدى الأفكار الاستثمارية التي خططت لها موبايلي التي يستفيد منها الهلال حالياً وفي المستقبل».

يذكر أن عضوية نادي الهلال مقسمة على ثلاث فئات هي الزرقاء والفضية والبلاتينية حيث تبلغ قيمة الأولى 375 ريالا والثانية 4200 ريالا والثالثة 37500 ريالا، ويمكن الحصول على العضوية من أي متجر من متاجر نادي الهلال في الرياض والخبر وجدة أو من منفذ البيع في نادي الهلال أو من خلال الموقع members.alhilal.com

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة