ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/09/2012 Issue 14594 14594 الاربعاء 25 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

‏فيما واصل الشباب تمارينه على فترتين
برودهوم تابع «جيباروف» مع منتخب بلاده لكتابة السطر الأخير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - ناجي الحقباني:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم أمس تدريباته على فترتين صباحية ومسائية استعدادا لمباراة الرائد في الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين. إلى ذلك يعود المحترف الأوزبكي جيباروف إلى الرياض صباح اليوم بعد انتهاء مشاركته يوم أمس مع منتخب بلاده الذي واجه منتخب كوريا الشمالية وذلك في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014م . وقد انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 3-3 .

كما علمت «الجزيرة» ان المدير الفني للفريق برودهوم تابع بعض مجريات اللقاء للوقوف على مستوى لاعب الشباب جيباروف ، حيث ينتظر أن يقدم تقريره النهائي حول رغبته في استمرار اللاعب من عدمها ، كما تشير المصادر إلى رغبة برودهوم بمدافع آسيوي وسيبت المدير الفني في ذلك خلال الشهر الميلادي القادم بعد ان يتابع الجهاز الفني انطلاق الأدوار النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا لتحديد أسماء اللاعبين الذين يرغب بهم .

من جهتها واصلت الشركة المنفذة لإعادة صيانة الملاعب الرديفة (الفئات السنية) أعمالها , وبدأت أمس في تنفيذ المرحلة الأخيرة من صيانة الملاعب إذ تم زراعة الجزء الأول من الملاعب على ان يتم انتهاء الشركة من زراعة كل الملاعب الـ3 خلال اليومين القادمين. يجدر بالذكر ان أعمال الصيانة انطلقت منذ ما يقارب الثلاثة أشهر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة