ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/09/2012 Issue 14594 14594 الاربعاء 25 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ليخاندرو المدرب المؤقت للنصر:
توقيت إقالة ماتورانا صعب.. وعلينا العمل لاستعادة ثقة الجماهير بفريقها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالعزيز العمران:

شدد الاورجواني ليخاندرو المدرب المؤقت لفريق النصر عقب اللقاء الودي الذي جمع فريقه بالرائد مساء الأحد أن إقالة المدرب الكولومبي ماتورانا من منصبه جاء في وقت صعب، ولا شك ان له تأثيرا على الفريق ومعنويات اللاعبين ولكن بوقفة الإدارة برئاسة الأمير فيصل بن تركي الذي اتخذت هذا القرار ساعد بشكل كبير على تجاوز هذه الأزمة ويبقى ذلك قرارا إداريا نحترمه ونقدره وهو بلا شك يهدف إلى إصلاح الخلل الفني الذي تراه الادارة.

وأضاف: يجب علينا الآن التركيز على القادم ونسيان الماضي لاستعادة ثقة الإدارة والجماهير بفريقها.

وحول اللقاء المقبل أمام هجرضمن الجولة السادسة من دوري زين قال: هو لقاء صعب ويأتي بعد الخسارة من الغريم التقليدي الهلال وبعد فترة توقف لعبنا خلالها لقاء وديا وحيدا أمام الرائد، وزاد: صحيح أننا خسرنا اللقاء الودي ولكن النتيجة في مثل هذه المباريات لا تشكل أهمية أمام البحث عن الاستفادة وإبقاء اللاعبين في أجواء المباريات وإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من منهم للوقوف على مستواهم الفني أمام هجر ونسعى للانتصار والانطلاقة من جديد للبحث عن المنافسة.

وحول بقائه مع الفريق من عدمه قال: القرار يعود للإدارة وبلا شك هي تسعى إلى اتخاذ القرار المناسب.. وأنا والحديث للمدرب سعيد جدا بنادي النصر وأسعى لتقديم كل ما أملك من خبرة لهذا النادي العريق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة