ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/09/2012 Issue 14594 14594 الاربعاء 25 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الصبياني يبدأ التأهيل الأسبوع المقبل .. و بوعبيد « منضبط»
إدارة الاتحاد في (مأزق) .. وكانيدا متذمر من تأجيل (الديربي)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

أبدى المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد الإسباني راؤول كانيدا تذمره من تأجيل لقاء الديربي أمام الأهلي الجمعة المقبل ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري زين السعودي للمحترفين وذلك كونه كان يعتمد على هذه المباراة لتكون بروفة مهمة قبل مواجهة جوانجو الصيني في الثالث من شهر ذي القعدة المقبل في ذهاب دور ربع النهائي من البطولة الآسيوية .

هذا وكان المدرب الاتحادي قد رفض خلال فترة التوقف الحالية بأن يقيم الفريق معسكر خارجي في الكويت وخوض لقاء ودي مع فريق الكويت الكويتي كونه كان معتمدا على لقاء الأهلي لتكون هي البروفة الأهم قبل اللقاء الآسيوي وبعد التأجيل أصبح في « مأزق « خاصة وأن الفريق له فترة طويلة لم يخوض أي مباراة وأصبح بعيداً عن أجواء المباريات حيث طالب إدارة النادي بضرورة توفير لقاء ودي مع أحد الفرق القوية خلال الأيام المقبلة التي تسبق يوم الجمعة المقبل.

إلى ذلك تبذل إدارة الاتحاد مساعي كبيرة هذه الأيام من أجل توفير لقاء ودي إلا أن الإدارة أصطدمت بأن الجولة السادسة من منافسات الدوري ستكون يوم الجمعة المقبل وبتالي لن يتمكن الفريق من خوض لقاء مع فرق دوري زين ولهذا سيتم البحث مع فريق خليجي أو عربي ويعتبر هذا الأمر صعبا بسبب ضيق الوقت .

وعلى الصعيد الفني فقد قام المدرب كانيدا بتغير برنامجه التدريبي الذي فرضه خلال اليومين الماضية تمهيداً للقاء الأهلي حيث قام بالاجتماع مع اللاعبين بعد تأكيد تأجيل لقاء الديربي والحديث معهم عن برنامجه خلال المرحلة المقبلة التي تسبق اللقاء الأهم أمام فريق جوانجو الصيني .

من جانب آخر يبدأ المهاجم سلمان الصبياني الأسبوع المقبل برنامجه التأهيلي بعد العملية الجراحية التي قام بإجرائها في عضلات البطن في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة جدة حيث من المتوقع أن تكون عودته للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد أسبوعين تمهيداً لمشاركته في المباريات الرسمية.

هذا وكان اللاعب أحمد بوعبيد قد واصل برنامجه الإعدادي الذي وضعه له مدرب الفريق كانيدا حيث وضح عليه الانضباط في التدريبات بعكس ما كان يقوم به في الفترة السابقة من خلال غيابه المتكرر وعدم انضباطيته.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة