ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/09/2012 Issue 14594 14594 الاربعاء 25 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يتمنى اللعب في إيران..
لاعب التعاون (الغميز): والدتي رفضت عرض الهلال ... وطموحاتي لا حدود لها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حاوره - حمود المطيري:

تحدث لـ(الجزيرة) موهبة التعاون والمنتخب السعودي للناشئين الذي لم يتجاوز عمره الـ 16عاماً، عن تجربته مع المنتخب وانتقاله من نادي النجمة إلى التعاون بعد تلقيه عددا من العروض من أندية الممتاز ، وكشف الغميز أن اختياره للمنتخب لأول مرة كان عبر منتخب البراعم في معسكر إعدادي ثم اختير مرتين دون أن يشارك فعليا، حتى جاء الاستدعاء الثالث قبل سنة، وكان محطة إثبات وجوده في تشكيلة المنتخب، فيما كانت أول مشاركاته في لقاء ودي أمام الاتفاق، ورسمياً كانت أمام عُمان في تصفيات كأس آسيا للناشئين والتي أقيمت في نيبال.

وقال الغميز لـ(الجزيرة): أي لاعب في بداياته ينتظر أن يتم اختياره للمنتخب، وبعد ذلك يبقى هاجس المشاركة لنيل شرف تمثيل منتخب بلادي. وقد كانت لحظة فريدة بالنسبة لي.

وعن أبرز محطاته الكروية قال الغميز : مع النجمة الحصول على بطولة القصيم عام1432هـ، وأيضاً حصولنا على بطولة المملكة للفئة الأولى في نفس العام، والمشاركة مع الناشئين في بطولة الدوري الممتاز للناشئين لعام 1433هـ، ومع المنتخب حصولنا على كأس العرب للناشئين2011 م وكأس الخليج للناشئين 2011 والتأهل لنهائيات كأس آسيا للناشئين والتي ستقام هذا العام.

وعن صحة حصوله على عروض من الأندية الكبيرة قال : بعد صعودنا مع النجمة للممتاز وصلني عرض من النصر والعام الماضي علمت عن عرضين من الهلال والشباب. إضافة لعرض التعاون ولا أخفيك أنني وافقت على عرض الهلال ووافق النادي كذلك إلا أن الوالدة حفظها الله لم ترغب بمغادرتي القصيم، وأنا في المرحلة الثانوية. وقد حقق لي التعاون حلم البقاء لاعباً بالدوري الممتاز وفي ناد كبير له طموحات عديدة وجماهيره كثيرة، وأضاف: أنا الآن لاعب تعاوني، وهذا ما أفكر فيه, أما الغد والمستقبل فهو باب مفتوح في علم الغيب. مايهمني أن أطور إمكاناتي عام بعد آخر، مؤكدا أنه و منذ مشاركته مع التعاون وجد كل حفاوة وترحيب سواء من الجهاز الإداري و الجهاز الفني ومن زملائه اللاعبين وحتى الجماهير الذين التقى بهم.

وشدد الغميز على أن طموحه لن يتوقف على مستوى النادي يتمنى أن يقدم مع زملائه في ناشئي التعاون موسماً متميزاً, وعلى صعيد المنتخب يتمنى اللعب في نهائيات كأس آسيا في إيران والتأهل من خلالها لكأس العالم.

ووجه الغميز في نهاية حديثه (للجزيرة) كلمة قال فيها : أحب أن أوجه كلمة شكر لإدارتي التعاون والنجمة ولجميع المحبين على متابعتهم لي ووقوفهم، كما أوجه خالص الشكر لوالد النجماويين الأستاذ صالح الواصل على موافقته على انتقالي للتعاون، والشكر كذلك لإدارة المنتخب والمدربين وزملائي اللاعبين, كما أشكر صحيفتنا الرائدة صحيفة العائلة المفضلة (الجزيرة) على هذا اللقاء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة