ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/09/2012 Issue 14595 14595 الخميس 26 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بحضور أمير منطقة حائل
عروس الشمال تحتفل بزواج 200 شاب وفتاة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل في منتزه المغواة مساء الثلاثاء حفل تزويج مائتي شاب وفتاة في المنطقة، الذي نظمته الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة «وفاق» بتمويل من إدارة أوقاف صالح بن عبد العزيز الراجحي بتكلفة تجاوزت مليون وثمانمائة وواحد وثمانين ألف ريال.

وقد شاهد سموه والحضور مشهداً تمثيلياً بعنوان «هم الزواج وتكاليفه»، وأوبريتاً إنشادياً وعرضاً مرئياً عن جمعية وفاق الخيرية، بعدها زف العرسان، وأشار رئيس الجمعية الخيرية وفاق الشيخ محمد الجزاع، إلى أن جمعية وفاق الخيرية هي أول جمعية متخصصة في هذا الشأن تهدف إلى المشاركة الفاعلة مع الجهات المختصة في الدولة من خلال الإصلاح الأسري وتقديم الاستشارات الأسرية.

عقب ذلك عد أمين عام إدارة أوقاف الراجحي عبد السلام الراجحي، هذا الحفل من المبادرات الجيدة التي لقيت نجاحًا وإقبالاً من الشباب وأسهمت في معالجة مشكلات تأخر الزواج والعنوسة. وأوضح أن أوقاف الراجحي أسهمت منذ إنشائها بتزويج خمسة آلاف شاب وفتاة في مختلف مناطق المملكة بتكلفة تجازوت 22 مليون ريال.

ثم ألقى راعي الحفل الأمير سعود بن عبدالمحسن كلمة نوه فيها بما تقدمه مؤسسة الراجحي الخيرية، داعيًا الله أن تكون في ميزان حسنات القائمين عليها، مباركًا للعرسان حياتهم الجديدة، كما عبر سموه عن شكره القائمين على هذا الحفل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة