ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/09/2012 Issue 14595 14595 الخميس 26 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الغفيص يتفقد الوحدات التدريبية ومشروع كليتي التقنية والسياحة في الطائف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - فهد الثبيتي:

قام محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي الغفيص، بزيارة تفقدية للوحدات التدريبية في محافظة الطائف، شملت الكلية التقنية للبنين والكلية التقنية للبنات وكلية الفندقة والسياحة والمعهد الصناعي الثانوي. واطلع على مشروع إنشاء مبنى الكلية التقنية للبنات ومشروع إنشاء كلية الفندقة والسياحة، وحث القائمين على هذه المشاريع مضاعفة الجهد والمتابعة المستمرة حتى يتم الانتهاء منها في الوقت المحدد دون تأخير أو تأجيل.

من جهة أخرى عقد الدكتور الغفيص اجتماعا مع عميد الكلية التقنية في الطائف المهندس حمد القاسم، بحضور وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام، وأكد على الجميع الشعور بالأمانة والمسؤولية نحو أبنائنا المتدربين وتقديم الخدمات التي يحتاجونها وتعريفهم باللوائح والأنظمة الخاصة بنظام الكليات التقنية. وركز خلال الاجتماع على تطبيق نظام الجودة الشامة في الكلية وذلك بعد إلغاء التقويم الذاتي والإشراف حيث إن الجودة هي المطلوبة في العملية التدريبية وهي التي تحقق جودة العمل والإنجاز المطلوب وفق المعايير المهنية.

عقب الاجتماع قام الدكتور الغفيص بزيارة الورش التدريبية والمعامل، والتقى بالمتدربين في قاعات التدريب واستمع إلى مطالبهم وتطلعاتهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة