ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/09/2012 Issue 14595 14595 الخميس 26 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سموه ضيف شرف الجائزة
الأمير أحمد يبدأ زيارة لمنطقة الباحة اليوم ويشرّف حفل جائزة الإبداع والتفوق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية اليوم الخميس بزيارة لمنطقة الباحة يلتقي خلالها سموه أبناء المنطقة ويحل ضيف شرف لجائزة الباحة للإبداع والتفوق في عامها الأول.

أعلن ذلك صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة , معرباً عن عظيم شكره وتقديره لسمو وزير الداخلية على موافقته الكريمة بأن يكون ضيف شرف الجائزة الذي يدل على دعم سموه وحرصه الدائم على تشجيع المتفوقين والمبدعين من أبناء الوطن.

وعد سمو أمير منطقة الباحة زيارة سمو وزير الداخلية للمنطقة مبعث فرح وسرور لدى عامة الناس التي تكن لسموه وللقيادة الرشيدة كل معاني الحب والتقدير , مؤكداً سموه أن جميع المسؤولين بالمنطقة والمواطنين من مشايخ وأعيان يتطلعون إلى هذه الزيارة بتشوق بالغ ويثمنون لسموه هذه الزيارة التي هي امتداد للتواصل المتين بين القيادة والمواطنين ودليل على حرص ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ للالتقاء بإخوانهم المواطنين في أماكنهم والاستماع إليهم والاطمئنان على أحوالهم.

وبين سموه أن الزيارة التي تستمر لمدة ثلاثة أيام سيتخللها برنامج موسع يعطي الفرصة للقاء المسؤول والمواطن مع الوقوف ميدانياً على الكثير من جوانب العمل التنموي , وذلك انطلاقاً من حرص سمو وزير الداخلية على تحقيق ما يعود بالخير والنفع للمنطقة , مفيداً أن سمو وزير الداخلية سيرأس خلال الزيارة اجتماعاً لمجلس المنطقة وسيستمع من المسؤولين لكثير من ملامح العمل التنموي ومراحل التطوير للمنطقة , كما سيلتقي سموه بمسؤولي إمارة المنطقة من وكلاء ومدراء عموم.

وأشار سمو أمير منطقة الباحة إلى أن جائزة الباحة للإبداع والتفوق ستحظى برعاية كريمة من سمو وزير الداخلية ؛ إذ يتشرف الفائزون بالجائزة باستلام جوائزهم من يد سموه الكريم , مؤكداً سموه أن الرعاية والتكريم من يد سمو وزير الداخلية للفائزين ستعطي الجائزة دفعة قوية للمضي بخطى واثقة وراسخة للأمام في أعوامها المقبلة بمشيئة الله.

ولفت سموه النظر إلى أن الزيارة ستشهد كذلك تكريماً لشهداء الواجب من أبناء المنطقة الذين قدموا أرواحهم خدمة لدينهم ومليكهم ووطنهم في لفتة وفاء من سمو وزير الداخلية لأبناء الوطن الأوفياء.

ورفع سمو أمير منطقة الباحة في ختام تصريحه الشكر والامتنان باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز على زيارته للمنطقة والالتقاء بأهلها , سائلاً سموه الله العلي القدير أن يحفظ للوطن قيادته وأن يقيه شر الفتن ويديم عليه استقراره.

من جانبه عبر وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري عن بالغ سعادته وسروره بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية للمنطقة , مؤكداً أن الزيارة تمثل حدثاً مهماً وسعيداً لأهالي المنطقة الذين يتلهفون بشوق للقاء سموه الكريم.

وأكد الدكتور الشمري في تصريح مماثل أن الجهات المختصة وأمانة جائزة الباحة للتفوق والإبداع التي سيكون سموه ضيف شرف حفلها قد أنهت كافة الترتيبات والاستعدادات اللازمة التي تليق ومكانة الزيارة الكريمة لسموه , مبيناً أن الزيارة هي لفته كريمه تأتي امتداداً لما يوليه سموه من حرص ومتابعه لكل ما يخص شؤون الوطن وأمنه.

ودعا في ختام تصريحه الله العلي القدير أن يحفظ للمملكة قادتها وأن يسدد على طريق الخير خطى سمو وزير الداخلية لما فيه أمن الوطن ورخائه.

على الصعيد نفسه نوه وكلاء إمارة منطقة الباحة بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية للمنطقة وتشريفه لحفل جائزة الباحة للإبداع والتفوق، مثمنين عالياً الزيارة والتشريف اللتان تنمان عن حرص واهتمام سموه بالعلم والتميز في شتى مجالات الحياة.

وقال وكيل إمارة منطقة الباحة نائب رئيس مجلس إدارة الجائزة رئيس اللجنة الرئيسية للجائزة الدكتور حامد بن مالح الشمري: لا شك أن زيارة سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز للمنطقة هي امتداد لتواصل ولاة الأمر مع أبنائهم و إخوانهم المواطنين في جميع مناطق المملكة للالتقاء بهم وتلمس احتياجاتهم ومشاركتهم في مختلف المناسبات، وللتشجيع على كل ما فيه الخير والصلاح للوطن والمواطن، وهذا ولله الحمد أمر غير مستغرب على ولاة أمرنا الذين يكن لهم الجميع خالص الحب وأصدق الولاء و الوفاء والعرفان.

وعد تشريف سمو وزير الداخلية لحفل الجائزة الموجهة للمتميزين في أفرعها برغم ارتباطاته تكريم وجائزة تميز للجائزة وللمنطقة ورافداً داعماً لتطويرها وتكريساً في الوقت ذاته لقناعات سموه الكريم بأهمية الاحتفاء بالكوادر ذات الأداء المتميز المنخرطة في خدمة الوطن بشكل عام ومجتمع المنطقة بشكل خاص وما لذلك من انعكاسات تتسم بأهمية بالغة في الدفع بالأداء نحو المزيد من التميز والإبداع والتطوير والتحسين المستمر وبث روح المنافسة الشريفة.

في غضون ذلك أبدى قادة وضباط القطاعات الأمنية بمنطقة الباحة تطلعهم لاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية، مستذكرين بالاعتزاز والعرفان سيرة عطاءات سموه الزاخرة بالتفاني والبذل. وأكدوا في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية أن زيارة سمو وزير الداخلية للمنطقة تجسد حرص القيادة الرشيدة في التواصل مع المواطنين في مختلف المناطق.

فقد عبر مدير شرطة منطقة الباحة اللواء محمد بن حمد الهطلاني عن ابتهاج الجميع بزيارة سمو وزير الداخلية، مؤكداً أنه وفي ظل غمرة الابتهاج بمقدم سموه الميمون لابد أن يرتقي الجميع بمستوى العطاء للوطن والوفاء للقيادة الرشيدة التي جعلت همها الأول إسعاد المواطن وتيسير أسباب العيش الكريم الرغيد له، وتكليله بظلالٍ من غامر المحبة والأمان، واستقرار حاجاته وتحقيقها بأفضل صورة.. وعد ما شهدته المملكة على امتداد تاريخها من إرساء لدعائم الأمن رغم اتساع مساحتها بالنموذج البديع، مرجعاً الفضل في ذلك لله أولاً ثم لحكمة وتخطيط القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ونائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله- ولسمو وزير الداخلية وأبناء جهاز الأمن الأشاوس، إلى جانب تعاون المواطنين من خلال ارتقاء إحساسهم بواجب حماية الوطن وأهله والمقيمين فيه وزواره من المعتمرين وضيوف الرحمن. وقال مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة اللواء إبراهيم بن حسين الزهراني إن زيارة سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز لمنطقة الباحة أنموذجاً صادقاً على وعي المسؤول بالوقوف الشخصي على احتياجات المواطن وتلبية كل ما يمكن تحقيقه في سبيل راحته واستقراره، مؤكداً أن حاضر المملكة يبشر بمستقبل زاهر في ظل المسيرة الخيرة التي يرعاها خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة وفي ظل التطور المعرفي والوعي المتزن وارتفاع نسبة نضج العقول بالعلم والمعرفة.

وأعرب مدير إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة الباحة العقيد مريع بن سليمان عسيري من جهته عن تشرف رجال الأمن في المنطقة برؤية رجل الأمن الأول بينهم، وهو القائد الملهم والموجه الحكيم ورجل دولة من الطراز الأول. وتناول جهود وزارة الداخلية في تحقيق الأمن، حتى أصبحت المملكة مضرب المثل بين دول العالم في استقرارها الأمني، مستشهداً في هذا الصدد بقضائها على فلول الإرهاب خلال فترة وجيزة وإدارتها الحكيمة لأكثر الحشود العالمية في مواسم الحج المتتابعة الناجحة وضبطها الأمن على قارة مترامية الأطراف باحترافية وتفوق مهني.

ورأى مدير جوازات منطقة الباحة العقيد رشيد بن عبدالله المطيري أن سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز سيمضي بوزارة الداخلية قدماً لمواصلة التطوير والتقدم الذي سار عليه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز -رحمه الله-، إذ إنه منذ اليوم الأول لتوليه مهام الوزارة حمل سموه المسؤولية بكل كفاءة واقتدار، وأخذ يكمل مسيرة بناء قوات الأمن التي كانت ولا تزال دائماً الدرع الحصين للأمن في بلادنا العزيزة بإذن الله تعالى.

ورحب مدير إدارة مرور منطقة الباحة العقيد عبدالله بن ظافر القرني بالزيارة الميمونة لسمو وزير الداخلية. وقال: إننا رجال أمن ومواطنون في هذا الجزء الغالي من بلادنا الحبيبة نستقبل سمو وزير الداخلية بكل عبارات الترحيب القلبية المتوشحة بالإجلال والتقدير لسموه، فكلنا فخر واعتزاز بوجود سموه بيننا، وإن هذه الزيارة الميمونة تجعلنا نحن أبناء منطقة الباحة خاصة نفاخر بهذا التلاحم الدائم والمستمر بين القيادة والشعب، فأهلاً وسهلاً نطقت بها القلوب قبل الألسن.

( إصدار خاص ص 19 - 24)

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة