ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/09/2012 Issue 14595 14595 الخميس 26 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير منطقة مكة المكرمة يهنئ جامعة أم القرى بمناسبة حصول كلية الهندسة على الاعتماد الأكاديمي الدولي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - أحمد الحمادي:

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري عساس، لحصول كلية الهندسة والعمارة الإسلامية على شهادة الاعتماد الأكاديمي الدولي حتى سبتمبر 2018م.

وقال سموه في برقية وجهها لمعالي مدير الجامعة: «اطلعنا على الصيغة النهائية للاعتماد الدولي لبرامج كلية الهندسة بجامعة أم القرى، المتضمن اعتماد برامج الكلية حتى سبتمبر 2018م، والصادر عن هيئة اعتماد البرامج الهندسية (ابيت). نشكر معاليكم والعاملين معكم على ذلك، ونهنئكم جميعاً بهذا الإنجاز العالمي، متمنين للجميع التوفيق، ولمعاليكم تحياتنا».

وثمن معالي مدير الجامعة هذه اللفتة من أمير المنطقة، وما عبر فيها من مشاعر صادقة تجاه هذا الصرح العلمي الشامخ بأم القرى، وما تحقق له من إنجاز يُضاف إلى الإنجازات السابقة، مؤكداً أن ما تحقق هو بفضل من الله وتوفيقه ثم بدعم ومؤازرة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، للمسيرة التعليمية الجامعية في بلادنا المباركة بشكل عام ولجامعة أم القرى على وجه الخصوص، وللمتابعة الشخصية والمستمرة من أمير منطقة مكة المكرمة، واهتمام معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري، لمسارات الجامعة كافة؛ ما مكنها ويمكنها بعون الله تعالى من النهوض بمخرجاتها والرقي بمساراتها العلمية والأكاديمية والبحثية والمجتمعية.

وبيّن معاليه أن الجامعة سجّلت إنجازًا آخر، تمثل في تجديد حصول كلية المجتمع بالجامعة على شهادة الاعتماد الأكاديمي الدولي لمدة عامين قادمين، مشيراً إلى أن الخطة الاستراتيجية للجامعة نحو تحقيق الاعتماد الأكاديمي الدولي لكليات الجامعة العلمية والنظرية كافة تسير وفق منهجية مدروسة، وبما حُدّد لها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة