ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/09/2012 Issue 14595 14595 الخميس 26 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير فيصل بن عبدالله يستقبل وزير الصحة التركي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - محمد المناع:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي بمكتب سموه بالهيئة معالي وزير الصحة بالجمهورية التركية الدكتور رجب أكداغ والوفد المرافق له، كما حضر المقابلة السفير التركي لدى المملكة السيد أحمد مختار غون. وفي بداية الاستقبال رحب سموه بوزير الصحة التركي والوفد المرافق له متمنياً لهم طيب الإقامة في المملكة.

وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين هيئة الهلال الأحمر السعودي، ووزارة الصحة في الجمهورية التركية في المجالات ذات الاهتمام المشترك، كما تم استعراض أوضاع اللاجئين السوريين في تركيا.

وقال سمو رئيس الهيئة أن الهيئة على استعداد للتعاون مع وزارة الصحة التركية في المجالات الطبية الإسعافية لاستقطاب أطباء وأخصائيي إسعاف متقدم وكل مامن شأنه الرقي بالخدمات الطبية الإسعافية في المملكة.

من جهته أعرب وزير الصحة التركية عن بالغ شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ــ يحفظه الله ــ على المساعدات الإنسانية التي قدمتها وتقدمها المملكة للاجئين السوريين في الدول المجاورة لسوريا، كما أبدى استعداد وزارة الصحة التركية على التعاون مع هيئة الهلال الأحمر السعودي في المجالات الطبية الإسعافية والتدريبية وتبادل المعلومات الهادفة إلى الرقي بخدماتها.

وقد قام معالي وزير الصحة التركي بجولة على غرفة العمليات المركزية اطلع خلالها على ما تقوم به من دور هام في إدارة العمل الإسعافي في كافة مناطق المملكة وعلى مدار الأربع والعشرين ساعة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة