ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/09/2012 Issue 14595 14595 الخميس 26 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

محمد سعد يعيد تقديم «أطاطا» في مسلسل تلفزيوني جديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - الجزيرة:

قال الفنان محمد سعد إنه قد يعيد تجربة تقديم شخصية الست «أطاطا» التي سبق أن قدمها في فيلم «عوكل» من قبل، لكن هذه المرة من خلال مسلسل جديد يحمل الاسم نفسه، مشيرا إلى أن السيناريو مكتوب بالفعل ومن المرجّح أن يقبل العمل ويعرضه خلال شهر رمضان المقبل. وقال سعد إنّ أكثر من شركة إنتاج عرضت عليه تقديم شخصية «أطاطا»، موضحاً أنّ نص المسلسل مكتوب بالفعل منذ فترة، وهو يقوم حالياً بقراءته ليقرر رأيه فيه.

وأضاف أنه في حال موافقته على سيناريو المسلسل، فإنه سيعرض في رمضان المقبل، وسيعود من خلاله إلى الكوميديا التي يعشقها، بعد أن قدم الأكشن من خلال مسلسله «شمس الأنصاري» رمضان الماضي بناءً على طلب جماهيره.

ودافع سعد عن فكرة اتجاهه للدراما، قائلاً إن مساحة الدراما التليفزيونية فاقت بكثير مساحة السينما، ففي السينما الفنان أمامه ساعتان فقط عليه أن يبذل أقصى جهده فيهما ليصل مضمون الفيلم ومحتواه، لكن مساحة الدراما أكبر بكثير والتي قد تصل إلى نحو 25 ساعة تستطيع من خلالها إخراج كل ما لديك من طاقة.

وعن مشروعه السينمائي المقبل قال إنه يعكف حالياً على قراءة عدد من السيناريوهات ولكنه حتى الآن لم يقم باختيار أحدها، نافيا تعاقده على فيلم «كاتم صوت» وقال إنه لا يعرف شيئاً عن هذا الفيلم، وكل ما في الأمر أنه تلقى سيناريو هذا العمل قبل أن يتصل به المنتج السبكي ويبلغه أن السيناريو تم إلغاؤه لسبب لا يعرفه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة