ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/09/2012 Issue 14595 14595 الخميس 26 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

«الربيع للأغذية» الراعي الذهبي لمعرض «هوريكا السعودية» 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقَّعت الشركة السعودية لتنظيم المعارض والتسويق وشركة الربيع للأغذية المحدودة اتفاقية رعاية تصبح بموجبها «الربيع» الراعي الذهبي للمعرض السعودي الدولي السنوي الثاني للأغذية والمشروبات والضيافة هوريكا السعودية 2012 الذي سيفتتح في مطلع الأسبوع القادم.

ويحظى المعرض باهتمام شركات الأغذية والمشروبات والضيافة العامية حيث تحرص هذه الشركات العالمية والدولية والمحلية على المشاركة السنوية وللمرة الثانية في هذا المعرض المميز.

من جانبه أوضح السيد باسل الراضي الرئيس التنفيذي لشركة تنظيم المعارض والتسويق (سيمارك) أن المعرض يحتوي علي العديد من الفعاليات والأنشطة المصاحبة مثل مسابقات الطهي وورش العمل.

وسيقوم رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية الأستاذ عبد الرحمن الجريسي بافتتاح فعاليات المعرض حيث تُعد شركة الربيع الراعي الذهبي لهذا المعرض من أكبر الشركات السعودية الرائدة في مجال صناعة الألبان والعصائر في السعودية والشرق الأوسط حيث تدير مصنعاً كبيراً برأسمال سعودي كامل يعمل بأحدث مستويات التقنية العالمية في مجالي الإنتاج والتوزيع.

وأوضح السيد منذر الحارثي المدير التنفيذي، أن الربيع شاركت في العديد من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية ورعاية الفعليات الإقليمية والمحلية. وأعرب السيد باسل الراضي عن امتنانه وتثمينه عالياً لهذه الرعاية الذهبية المتميزة متمنياً ترسيخها واستمرارها بين الطرفين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة