ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/09/2012 Issue 14595 14595 الخميس 26 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

جمعية الروضة الخيرية بحائل وأدوارها الإنسانية

رجوع

 

طالعت في الجزيرة يوم الاثنين الموافق 11-1-1433هـ عد رقم 14850 إعلان دعوة إلى أعمال الخير من جمعية (جمعية بناء الخيرية وتكملة مبنى).. أضيف تنتشر في بلادنا الغالية الجمعيات الخيرية لتقوم بأدوارها الاجتماعية والإنسانية مع تحقيق الهدف النبيل وهو إيصال التبرعات المالية والمساعدات العينية والمواد الاستهلاكية والغذائية للمحتاجين من الأسر والعوائل، ومن ضمن منظومة العمل الخيري في منطقة حائل (جمعية الروضة الخيرية) بمدينة الروضة بمنطقة حائل ومن أهم أهدافها:

تقديم العون لمنكوبي الكوارث والحرائق، الاستثمارات في بعض المشروعات الاجتماعية والصحية، وكذلك الهدف الأهم إيصال المساعدات النقدية والعينية للأسر والأفراد المحتاجين، لها دور ريادي يتلمس هموم المحتاجين وذلك عن طريق: إقامة دورات في الحاسب الآلي، تنظيم دورات خاصة بتعليم الخياطة والتطريز، وتوزيع كفالات الأيتام.

وتقوم بمساعدة (الايتام وكبار السن والأرامل والمطلقات والمعوقين والمساكين وكذلك تقدم مساعدة الزواج والحج الخيري وإفطار صائم..) وغيرها من الخدمات الجليلة. وهي تقدم دعوة على مدار العام من أبناء المجتمع السعودي الكريم ورجال الأعمال الموسرين لتقديم التبرعات المالية على حساب sa 8980000373608010001336 البنك الراجحي.

فهد إبراهيم الحماد - حائل

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة