ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/09/2012 Issue 14595 14595 الخميس 26 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اتحاد القدم يرفض طلب الفتح من جديد‎

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - عايدة بنت صالح:

رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم طلب إدارة نادي الفتح بشأن رغبتها في تأجيل إقامة مواجهة الفريق الكروي الأول أمام فريق التعاون ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري زين السعودي للمحترفين والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل لمشاركة الفريق الفتحاوي في بطولة كأس الأندية العربية أمام فريق الجهراء الكويتي و التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل في دولة الكويت.

وأوضح خطاب اتحاد كرة القدم الذي بعثه يوم أمس أن رفض التأجيل جاء بناءاً لعدم وجود مبررات فنية ومعوقات تؤدي إلى التأجيل و انهم يسعون إلى تذليل أي صعوبات تواجه النادي بما يستطيع تنفيذه. وواصل الفريق الأول الكرة القدم بنادي الفتح تدريباته على ملعبه الرئيسي بالمبرز وعمد المدير الفني التونسي الكابتن فتحي الجبال على تنويع التدريبات ما بين اللياقية و التكتيكية التي ركز على تناقل الكرة في المساحات الضيقة والتسديد من مسافات بعيدة واختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب.

وعلى صعيد متصل انخرط مهاجم الفريق ربيع سفياني في برنامج علاجي بعيادة النادي بعد تعرضه للإصابة يوم أمس الأول كما واصل الثنائي أحمد الموسى و السنغالي كيمو سيسوكو برنامجهما العلاجي في عيادة النادي ، في المقابل انخرطا البرازيلي ألتون جوزيه و عدنان فلاته في برنامج تأهيلي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة